الأصيل لخدمات الأفراح و المناسبات

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • 300-500
  • نعم

مزيد من المعلومات

تقديم افضل الخدمات في حفلات الزفاف والمناسبات العائلية بشكل عام يعتبر من الأساسيات في شركة الأصيل لخدمات الأفراح، نقدم لك كل ما هو مناسب وعصري في تقديم صورة مميزة وعصرية في يوم زفافك، لدينا فريق عمل احترافي من افضل المتخصصين في تنظيم وتجهيز الحفلات من بوفيهات وخدمات تنظيم المناسبات من فريق لتصميم الكوش وتحضيرات القاعات وكافة التحضيرات في المناسبات والفعاليات. مركزنا الرئيسي في شارع الكترا في مدينة أبوظبي.

نقدم لكم خدمات عصرية في صالات الزفاف من أحدث موديلات الطاولات والكراسي بتصاميم حديثة وعصرية حيث نقدم لكم احدث تشكيلة من الكراسي الشفافة بتصميم نابوليون و طاولات مستطيلة بإنارة داخلية غاية في الروعة تناسب ضيوفكم وتعكس صورة رائعة للحفل. لدينا أيضا تشكيلة واسعة من المجالس الخاصه بالرجال من الكنب بأحجام مختلفة والوان متعددة بتصاميم بعضها غربية والاخر بتصميم شرقي بطابع من الاصالة العربية. بالاضافة الى طاولات بأحجام صغيرة بداخلها انارات بألوان مميزة او ان تكون بتصميم كلاسيكي تعطي انطباعا ساحرا لدي ضيوفك.

تزيين الطاولات الكراسي بالاقمشة العصرية وربطات بأجمل الالوان، كما نهتم بطريقة التوزيع داخل الصالة بشكل يتناسب مع عدد الحضور طبيعة المناسبة ومساحة الصالة. اما في قاعات الطعام نقدم لكم اجود تصاميم عصرية لادوات تقديم البوفيه والمائدة من شوك وسكاكين وكل مستلزمات القاعة.

يشرفنا أن نضع كامل خبراتنا وامكانياتنا المتكاملة بين يديك، يمكنك الاعتماد علينا لإتمام التحضيرات على اكمل وجه و بأرقى مستوى. نحن في شركة الاصيل لتجهيز الحفلات نسعد بالمشاركة في تقديم اجمل صيغة تعكس التنظيم والدقة في العمل والتحضير في جميع انواع المناسبات، لمزيد من المعلومات والاستفسارات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد المباشر على اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • ساناز
  • العنوان
  • أبوظبي شارع إلكترا C-88 tower خلف معرض هوندا للسيارات بناية دناتا , طابق 19 \ 1903
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع الأصيل لخدمات الأفراح و المناسبات
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع الأصيل لخدمات الأفراح و المناسبات
أضف تعليقاً