استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • 300
  • تقديم الحلويات

مزيد من المعلومات

تتميز حفلات الزفاف بطابعها الخاص لما يتم تقديمه من أنواع واسعة من الضيافة والحلويات في هذه المناسبات كما ودائما ما تتميز بوفيهات الحلويات تنوع أصنافها ومذاقها الرائعة التي تعكس صورة عصرية لهذا اليوم الاستثنائي. نحن في حلويات امل على استعداد أن نقدم لكم تشكيلة واسعة من اشهى انواع الحلويات العربية والتقليدية التي تتميز بمذاقها الراقي. مركزنا الرئيسي في شارع الدفاع في مدينة أبوظبي.

تتنوع اصناف الحلويات اذ تعتبر حلويات أمل - ملتقى الفن والذوق الرفيع، تشكيلات لا مثيل لها، طعمات فريدة لوحات ابداعية ممزوجة بعبق الماضي ورحيق الحاضر نعمل لنكون الاختيار الأول، كما نقدم حلوى عمانية وشوكولاه وتارت بأنواعها. نقدم لكم حلويات النابلسية بالقشطة، اضافة الى بسبوسة المكسرات لتكون اجمل تجربة تذوق استثنائية لضيوفك في اجمل ليالي العمر، تشتهر بأنواع الكنافة المتعددة ونذكر منها الرواني بالمكسرات و كنافة الفستق المميزة، بالطبع لن ننسى كنافة الفستق بالقشطة والفراولة والنابلسية بالمهلبية من افضل المطابخ الشرقية الرائعة والمتميزة بالحلويات العربية، اضافة الى ميلفيه الكاستر والفراولة.

قوائم المقبلات تقدم من ايدي افضل الطباخين على مستوى فاخر من الفطائر التي نقدمها بشكل يومي، تقديم تشكيلات واسعة من صحون الضيافة الفخمة من الشوكولاته الفاخرة بأشكال وتصاميم متعددة تناسب طبيعة المناسبة التي تستعد لها. قوائم الكيك تمتد وتتسع لعدد كبير من الخيارات الخاصة بحفلات الزفاف او الخطبة وغيرها من المناسبات الخاصة مع العلم انه في كثير من الأحيان، يمكن أن يساعد الطعام الرائع في جعل الحدث أكثر لا تنسى، العثور على الطعام المناسب أمر بالغ الأهمية لنجاح أي حدث ، كبير أو صغير.

للاستفسار و لمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد مباشرة على جميع اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • امل عامر
  • العنوان
  • حلويات أمل, أبوظبي , شارع الدفاع, خلف مستشفى برجيل
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع حلويات أمل
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع حلويات أمل
أضف تعليقاً