استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • 500++
  • تقديم الحلويات

مزيد من المعلومات

نقدم لكم كافة متطلبات ومستلزمات الضيافة في جميع انواع المناسبات العائلية والاجتماعات وكافة المهرجانات في مدينة أبوظبي برقي وحرفية تامة في بلوسم للضيافة والتي تعتبر احد افضل الشركات المتخصصة في خدمات الضيافة في المدينة. لدينا تشكيلة واسعة من أفضل الأساليب العصرية لتقديم كافة أنواع الضيافة في المناسبات حيث نسعى دائما للوصول الى الريادة وتقديم الافضل والانسب في تقديم صورة مميزة في يوم مناسبتكم.

لدينا فريق عمل كبير متخصص في الضيافة من افضل العمال والعاملات المتخصص في مجال خدمة حفلات الاعراس والمناسبات حيث يتم تقديم الخدمات بطريقة عصرية و بطابع عربي اصيل مميز. يتم تقديم الخدمات ضمن زي موحد وبأسلوب لائق يعطي صورة ايجابية لدى ضيوفك.

نضع خطط مسبقة لكيفية تقديم الضيافة في يوم زفافك، إذ نقوم بتأمين موظفين عند قاعة الاستقبال مجهزين بأجمل أنواع الضيافة للترحيب بضيوفك الكرام ثم يتم استقبالهم من قبل موظفة استقبال لتكون طريقة وصول ضيوفك لأماكن الجلوس سهلة ومريحة. هذه الخطوات نقوم بها ضمن معايير خاصة لتقديم خدمة مستوى عالي يليق بك و بضيوفك.

كما نقدم افضل انواع القهوة العربية بمذاقها المميز الذي يعبر عن العراقة والاصالة العربية في كل معانيها وهي من العادات والتقاليد المحببة إذ يتم الاستفتاح بها عند استقبال الضيوف، وتتم إضافة الكثير من النكهات للقهوة أثناء إعدادها، كونها تقليد عربي شرقي أصيل توارثته الأجيال عن أجدادها، كما أنها تعد من أساسيات الكرم والضيافة عند العرب في المناسبات، نقدم أيضا في الصالات المشروبات التالية من ( نعناع وزنجبيل من اجود الانواع، كرك، بعض المشروبات الغربية المميزة مثل الكابتشينو، موكا باردة، ولن ننسى الهوت شوكلت بطعمه الرائع).


للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • ام حمد
  • العنوان
  • ابو ظبي
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع بلوسم للضيافة
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع بلوسم للضيافة
أضف تعليقاً