شوكليت ماونتن فاكتوري

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • Between one month and 3 weeks
  • 500++
  • تقديم الحلويات

مزيد من المعلومات

تعتبر الشوكولاته من اروع اساليب الضيافة التي تترك ذكرى مميزة في اي مناسبة، وهي ايضا من الأساسيات في المناسبات العائلية مثل حفلات الزفاف، إذ يتم تقديمها على شكل حبات صغيرة او ضمن علب بتصاميم خاصة، مذاقها الساحر يعطي صورة جمالية خاصة ويترك انطباعا ايجابيا لدى ضيوفك. نحن في شوكلت ماونتن فاكتوري (Chocolate Mountain Factory) نقدم لك افضل وارقى انواع الشوكولاته العالمية ضمن سلسلة من كبرى الشركات المتخصصة في تقديم الشوكولاته على مستوى الخليج العربي. مركزنا الرئيسي في المهيري سنتر، الخالدية، أبوظبي.

شوكليت ماونتن فاكتوري هي الشركة الرائدة في مجال الشوكولا والحلويات في الإمارات العربية المتحدة. وتدير الشركة متجري شوكولاته، تمتاز بتشكيلة واسعة جداً من المنتجات الشهية وذات المستوى الرفيع. تتكون تشكيلة الحلويات من مزيج واسع من المكونات اللذيذة المتكاملة مع الشوكولا البيضاء والسوداء الشهية المصنوعة يدوياً بما يتوافق مع المعايير والمواصفات العالمية والتقليدية، وبعضها يتم تحضيرها في المتجر وأمام ضيوفنا الكرام.

منتجاتنا الفاخرة متوفرة بتشكيلة متنوعة ونكهات فريدة وكما يتوفر تفاح مغطى بالسكر، تشكيلة واسعة من علب الشوكولا، تشكيلة مميزة للأطفال أو ان يتم تقديمها في حفلات الزفاف ضمن علب خاصة بتصاميم مميزة. لدينا فريق ضيافة متخصص لتقديم كافة منتجاتنا في جميع انواع المناسبات، زي موحد لباقة في الاستقبال وتقديم ضيافة بشكل مميز ضمن معايير خاصة تخدم تطلعاتك للوصول الى رضاء ضيوفكم.

نعتمد في تقديم ضيافتنا في الأعراس على الألوان الراقية الداكنة وذلك لتقديم صورة مميزة عن أهمية الحدث بالنسبة لك، لدينا طاولات لتقديم الضيافة بأجمل الألوان الذهبية وتصاميم تعكس صورة عصرية من الفخامة الحقيقية. فريقنا من الصبابين والصبابات لتقديم الضيافة على استعداد ان يقدموا كامل الخبرة في يوم زفافك.

للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • أنطوان باشا
  • العنوان
  • المهيري سنتر، الخالدية، أبوظبي
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع شوكليت ماونتن فاكتوري
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع شوكليت ماونتن فاكتوري
أضف تعليقاً