قصر الإمارات للتموين من مركز دبي التجاري العالمي

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • 48 ساعه
  • 500++
  • YES

مزيد من المعلومات

في واحدة من كبرى معالم مدينة دبي وروعتها في تقديم أفضل الخيارات الاستثنائية في مجال تقديم الخدمات في كافة أنواع المناسبات، حيث يتم تقديم الأفضل في كافة التحضيرات في الفعاليات والمناسبات العائلية مثل حفلات الزفاف، نحن في قصر الإمارات للتموين من مركز دبي التجاري العالمي على استعداد أن نقدم لك خدمات تنظيم الطعام الشاملة في يوم زفافك او في كافة الاحداث والمهرجانات والاجتماعات وما تتضمنه من اهمية ورقي بالنسبة لكم. أثمرت الشراكة المهمة بين اثنين من أشهر الأسماء في قطاع الضيافة عن انطلاق شركة "قصر الإمارات للتموين من مركز دبي التجاري العالمي" التي تهدف إلى تقديم أرقى خدمات الضيافة للمناسبات والفعاليات في العاصمة أبوظبي.

إن علامة قصر الإمارات للتموين من مركز دبي التجاري العالمي، تفخر بأن تقدّم لكم أفضل ما في عالم الضيافة الراقية، وأساليب الطهي الفريدة، فهي تجمع بين السمعة المتميزة للضيافة الراقية لفندق قصر الإمارات، ومذاق المأكولات الإماراتية الأصيلة الفاخرة التي يتميز بها مركز دبي التجاري العالمي، صاحب الخبرة الواسعة والمكانة المرموقة في إعداد وتقديم أشهى المأكولات الإماراتية بأعلى المعايير العالمية. إن مركز دبي التجاري العالمي حريص على أن يقدم خبرته الطويلة وخبرائه في إعداد أشهى المأكولات الإماراتية والعالمية في العاصمة أبو ظبي.

لدينا طاقم متكامل من أفضل الطهاة ذوي الخبرة الواسعة في تقديم كافة انواع المأكولات العربية والغربية وتقديمها ضمن قوائم واسعة وشاملة للوجبات الرئيسية والمقبلات بالاضافة الى قوائم الحلويات والمشروبات بأنواعها، ناهيك عن ذلك طاقمنا الاحترافي من المتخصصين في تقديم الضيافة والصبابين والمشرفين في قاعات المناسبات.

نحن في قصر الإمارات للتموين من مركز دبي التجاري العالمي على استعداد دائم أن نقدم لك الأفضل في مناسباتك بشكل يرضي تطلعاتكم و يلبي طموحاتك بالحصول على افضل خدمة، للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • شامه ابوالعلى
  • العنوان
  • كورنيش ابوظبي
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع قصر الإمارات للتموين من مركز دبي التجاري العالمي
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع قصر الإمارات للتموين من مركز دبي التجاري العالمي
أضف تعليقاً