الدله الشعبيه للضيافه

التعليقات (1)
+ أضف تعليقاً
ش&ا موعد الزفاف : 2017-05-19

خدمه رائعه وترحيب وقمة النظافه واسعارهم حلوة وتناسب الجميع وهم لديهم مسؤلات مواطنات وتابعه الخدمه لام زايد وهي بعد مواطنه وخدمتهم يقدمونها للعزايم والاعراس والحفلات والعزاء والعزايم

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • يكون الحجز قبل المناسبه ب يومين
  • 300-500
  • نعم مثل الحلويات كتوزيعات
  • تقديم الحلويات, تقديم القهوة, تقديم المشروبات

مزيد من المعلومات

روعة حفلات الزفاف وخصوصيتها تحتاج دائما الى تنظيم وتحضيرات خاصة لتكوين اجمل ذكرى مميزة وفي كافة أقسام وفقرات الحفل، من تحضيرات القاعة من ديكورات وتصاميم وصولا الى تحضيرات خدمات الضيوف وتحضيرات قاعات الطعام. وبالحديث عن خدمات الضيافة في المناسبات العائلية مثل حفلات الزفاف، نحن في شركة الدلة الشعبية للضيافة في مدينة الشارقة على استعداد أن نقدم لكم كافة خدمات تنظيم وتنسيق وتقديم خدمات الضيافة والبوفيهات في جميع المناسبات ومركزنا الرئيسي في منطقة الشهباء خلف مسجد سعود.

خدماتنا استثنائية ومميز في صالات الافراح والاعراس، لدينا طاقم خدمي متكامل من افضل العمال والعاملات المتخصصين في مجال خدمة حفلات الاعراس والمناسبات بطريقة عصرية بطابع عربي اصيل مميز. حيث نقدم لك افخر انواع الشاي السيلاني الأحمر والشاي الملكي التي يتم تقديمها ضمن كؤوس واطباق خاصة من الزجاج المزين برسومات ذهبية تعكس المعنى الحقيقي للفخامة العربية في طريقة التقديم، وملاعق ذهبية، لدينا تصاميم مميزة وعديدة من كاسات تقديم الشاي والماء اضافة الى الأباريق الذهبية، شمعدانات زينة للطاولات والعديد من الخدمات وكل ما هو مناسب لاصغر تفصيل في حفلتك او المناسبة الخاصة بك.

نعتمد في تقديم ضيافتنا في الأعراس على الألوان البراقة الذهبية والفضية وذلك لتقديم صورة مميزة عن أهمية الحدث بالنسبة لك، كاسات خاصة بتقديم العصائر. نقدم افضل انواع القهوة العربية بمذاقها المميز الذي يعبر عن العراقة والاصالة العربية في كل معانيها ، كونها تقليد عربي شرقي أصيل توارثته الأجيال عن أجدادها، كما أنها تعد من أساسيات الكرم والضيافة عند العرب في المناسبات، وهي من العادات والتقاليد المحببة إذ يتم الاستفتاح بها عند استقبال الضيوف.

للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد مباشرة على اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • ام زايد
  • العنوان
  • الشارقه منطقة الشهباء خلف مسجد سعود
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع الدله الشعبيه للضيافه
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع الدله الشعبيه للضيافه
أضف تعليقاً