الينز ايفينت لتنظيم المناسبات

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف

مزيد من المعلومات

لمن يبحث عن الفخامة والرقي لحفل زفاف استثنائي ولتدوين ذكرى مميزة في أهم ليلة في العمر, نقدم لكم احد افضل الشركات المتخصصة في مجال تنظيم حفلات الاعراس في مدينة دبي, الينز لتنظيم الحفلات تأسست الشركة في عام 1992 في بيروت لبنان و الان لدينا فروع في قطر الامارات العربية المتحدة ومصر.
تقدم لك جميع الحلول والخدمات المميزة التي تساهم في إتمام حفل زفافك بحرفية وكفائة عالية, نقدم لك كادر متكامل من مختصين في تنظيم جميع انواع المناسبات في خدمتك دائما وبأعلى مستوى من الرقي والتنظيم, فريقنا المختص يستطيع أن يقدم كافة الابتكارات والأفكار الجديدة المناسبة لكل الميزانيات والامكانيات بشكل عصري ومتطور يناسب جميع الاذواق.
نهتم بكل ما يتعلق بأمور الزفاف بداية من حجز قاعة الحفل حتى ادق تفصيل في يوم الزفاف, يتم تجهيز القاعة بديكورات عصرية مميزة من الكراسي والطاولات وطريقة توزيعها في القاعة بشكل يتناسب مع عدد ضيوف الحفل, كما تتم عمليات التزيين بأفضل انواع المفارش والورود الطبيعية اضافة الى الشمعدانات ان امكن بألوان وتصاميم نتشارك بإنتقائها معكم, انظمة الاضاءة والصوت ايضا يتم تنسيقها بشكل مدروس يتناسب مع حجم القاعة وسعتها لتكون مناسبة وتعطي اجمل صورة لزفة العرس.
من أحد اختصاصاتنا زفة العروس التي يجب أن تكون منسقة بشكل استثنائي لانها من اللحظات التي لن تتكر كل يوم, لذلك نقوم بتصميم القاعة بشكل يتناسب مع الزفة وطريقة تقديم كل من الانارات من كشاف بالوان متعدد لزفة العروس ومصورين محترفين لإلتقاط أجمل الصور بدقة وحرفية وعمل فيديو خاص.
نقدم لك كادرنا من صبابين و قهوجي و عمال و عاملات نظافة, مشرفين و مشرفات صالات, مشرفات عبايات, نقوم بالاشراف على عمليات التنفيذ حتى يتكن العروسان من الاسترخاء والشعور بالاطمئنان بأنهم سيحصلون على خدمة ممتازة.
تصاميم عصرية لكوشة العروس بألوان جذابة تناسب ذوق العروسين و تحضير غرفة العروس من خدماتنا التي نقدمها لك في يوم الزفاف.
نقدم لك كل ما لدينا من خبرة لإتمام مناسبتك بأحترافية تامة, نفخر دائما بإنجاح اعراسك ومناسباتك, للاستفسار و لمزيد من المعلومات او الاسئلة يرجى التواصل معنا عن طريق الاتصال بالارقام الموضحة في الصفحة

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Bahaa Kamal Eddine
  • العنوان
  • الامارات العربية المتحدة, دبي البرشا ١ بناية البداية مكتب ٣٠٣
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع الينز ايفينت لتنظيم المناسبات
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع الينز ايفينت لتنظيم المناسبات
أضف تعليقاً