استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • 500++
  • تقديم الحلويات, تقديم القهوة, تقديم المشروبات

مزيد من المعلومات

إذا كنت تحضر ليوم الزفاف ومازلت تبحث عن خدمات طعام مميزة وقائمة طعام مثالية ننصحك بالتعاون مع مطعم جازيبو دبي والذي يوجد له عدة أفرع في الإمارات العربية المتحدة كما أنه يعتبر من المطاعم المميزة بالخدمات الراقية والمأكولات الشهية ويقدم خدماته الفريدة لحفلات الزفاف والخطوبة والمناسبات المتنوعة.

لدينا خبرة عالية في مجال تقديم خدمات الطعام تفوق العشرين عام ونحن نحرص على تطوير قدراتنا وابتكار الجديد دائما لكي نرضي الأذواق المختلفة. نراعي معايير سلامة الأغذية ونظافتها لأنها من الشروط الرئيسية في عملنا المتقن. كما نختار كافة أنواع اللحوم والدجاج والأسماك والخضار والمواد الغذائية المختلفة من أجود الأنواع. مطعمنا يعتبر المكان المفضل لمحبي المطبخ الهندي والذي يحرص الطهاة لدينا على تقديم أطباقه بطريقة احترافية عالية لكي ترضي كافة الأذواق.

سوف نقدم لك قائمة فريدة لطعام حفل العشاء لكي تكرم ضيوفك بالطريقة التي تتمناها. لدينا أطباق رائعة من الدجاج واللحوم الحمراء والتي نعتني بوصفاتها ونكهاتها حيث نستخدم التوابل الهندية المعروفة بطعمها الساحر والتي سوف تأخذك إلى عالم جميل من النكهات التي لا توصف. نقدم أيضا بوتي ماسالا برياني بوصفة مميزة وشنغا ماسلا برياني وغيرها. لا تنسى أن تتذوق كوركوري بالجبة وسمبوسة بمذاق فريد لا يقاوم. لدينا مجموعة رائعة من الكوكتيلات والمشروبات الباردة والساخنة والعصائر الطازجة والمنعشة. نقدم كذلك قائمة رائعة من الحلويات الهندية التي سوف تزيين حفلك بالسعيد بالنكهات المميزة.

قم بالتواصل معنا من خلال صفحتنا على الموقع إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الخدمات المتنوعة التي نقدمها وأسعارنا ومواعيد الحجز وسوف نعاود الرد على كافة التفاصيل في الوقت المناسب آملين أن نكون أهلا لثقتك وعند حسن ظنك على الدوام.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • طريق منخول-دبي
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع مطعم جازيبو
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع مطعم جازيبو
أضف تعليقاً