استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • نظام صوت, كراسي

مزيد من المعلومات

الهدف من سما للخيم والمظلات هو توفير أفضل المنتجات والخدمات للعملاء بأفكار وإبداعات جديدة في مجالنا، مرحبًا بكم في سما، المصدر الأول لجميع حلول مظلات وخيام مواقف السيارات وخيام المناسبات والحلول الصناعية وغيرها الكثير. نحن ملتزمون بتزويدك بأفضل منتجاتنا ، مع التركيز على أربع خصائص ، مثل: الموثوقية ، الجودة ، خدمة العملاء والتفرد.

تأسست شركتنا في عام 2016 من قبل سالم عوض سالم علي العامري ، أصبحت مؤسسة سما للخيم و المظلات بعيدة عن بدايتها. عندما بدأ السيد سالم العمل مع الشركة لأول مرة ، دفعه شغفه إلى إجراء أبحاث مكثفة ، وأعطاه الزخم لتحويل العمل الشاق والإلهام إلى أعمال غنية بالابداع في تقديم حلول لمواقف السيارات وخيام الأعراس والخيام العربية التقليدية و تصنيع المعادن. نحن الآن نخدم العملاء في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وخليج الشرق الأوسط ويسعدنا أن نكون جزءًا من هذه الصناعة في كل انحاء العالم مستقبلاً.

ان كنت ترغب في حفل زفاف في الهواء الطلق وبنفس الوقت تريد الحفاظ على أجواء القاعة فخيمنا هي الحل الأمثل لك حيث أنها بأحجامها المختلفة والقابلة للتعديل ستتناسب مع أي مناسبة بأي مساحة وأي عدد مدعوين. كما أن خيامنا لا تقل جاهزية عن القاعات العادية فهي مزودة بتكييف كامل وأنظمة إضاءة متنوعة قابلة للتحكم الكامل من حيث اللون والسطوع كما أنها مزودة بأنظمة وتجهيزات الصوت من دي جي ومكبرات صوت وغيرها من التجهيزات الضرورية لانجاح أي مناسبة او حدث أو حفل زفاف.

نأمل أن تكون راضيا عن منتجاتنا بقدر ما نحن راضون عن تقديمها لك. إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات ، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا عبر معلومات التواصل المتوفرة على صفحتنا.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • SALEM ALAMERI
  • العنوان
  • ابو ظبي
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع سما للخيم و المظلات
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع سما للخيم و المظلات
أضف تعليقاً