استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, نظام صوت واغاني, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, الضيافة, التزيين بالبالونات, أزهار

مزيد من المعلومات

حفلات الزفاف الناجحة والمميزة والمناسبات العائلية بشكل عام تحتاج الى تنظيم دقيق وتنسيق عالي في تحضير الاعمال، لذلك تعتبر شركات تنظيم الحفلات والمناسبات جزء أساسي من تقديم الحفلات الناجحة، نقدم لكم شركة دايموند للمناسبات (Diamond Events) في دبي افضل خدمات التنظيم التنسيق في كافة الفعاليات والمناسبات. خبرتنا واسعة وكبيرة في هذا المجال، اذ نقوم بتقديم كل ما هو مناسب وعصري لتكوين اجمل ذكرى ضمن فريقنا المميز.

لدينا افكار واسعة وعديدة في كيفية تقديم حفل زفاف و كوش الزفاف وتنفيذ أعمال التصوير الفوتوغرافي والفيديو غرافي وتجهيزات الصوت والاضاءة وخيام الافراح وخدمات الضيافة، جميع هذه الأعمال نقدمها ضمن مدة زمنية قصيرة وبشكل يلبي كافة احتياجاتك في هذا اليوم.

لدينا اجمل تصاميم الكوشة الخاصة بحفلات الزفاف والخطوبة وحفلات التخرج، اذ نقوم بتأمين اجمل الموديلات الراقية من الورود الطبيعية بألوان مميزة ويتم وضع مخطط لركن الكوشة وتجهيزه بإنارات وخلفيات تمزج بين الرقي والجمال.

فريقنا من المصورين المحترفين على استعداد أن يقدموا لك اجمل اللقطات ضمن باقات مميزة وخاصة بحفلات الزفاف. باستخدام أحدث أجهزة التصوير الفوتوغرافي من كاميرات وعدسات وكرين وكاميرات الفيديو. بالاضافة الى تقديم اعمال المونتاج والطباعة واجمل تصاميم الالبومات وغيرها.

لدينا تصاميم متنوعة من الطاولات والكراسي نقدمها لكم بشكل يتناسب مع مساحة الصالة وعدد الحضور وطريقة التوزيع تتم بحيث تتناسب مع فقرات الحفل وطريقة تقديم زفة العروس. تزيين الطاولات والكراسي يتم بشكل فيني ضمن كادر مختص من المشرفين عن الزينة للطاولات اذ يتم وضع السنتر بيس (الزينة الخاصة بالطاولات) على جميع الطاولات بشكل يتناسب مع جميع الاذواق.

للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجي التواصل مع فريقنا عن طريق الارقام الموضحة في الصفحة.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • فراس الجيرودي
  • العنوان
  • Abu Dhabi - United Arab Emirates
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع دايموند للمناسبات
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع دايموند للمناسبات
أضف تعليقاً