استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, الكوشة, ليلة الغمرة, فرق استضافة وتنظيم, نظام صوت واغاني, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف ريفي, الضيافة, أزهار

مزيد من المعلومات

هناك الكثير من الأمور التي يجب أن يراعيها العروسان عند التحضير لحفل الزفاف ومنها التخطيط المتقن للحفل لأنه هذه المناسبة على وجه الخصوص لا تحتمل الأخطاء. وفي هذه الحال يجب عليهما اختيار منسقي الحفلات المحترفين لكي يتحقق الحلم بحفل زفاف لا مثيل له. فإذا كنت تخطط ليوم زفافك السعيد ومازلت تبحث عن منظمي حفلات محترفين ومميزين ننصحك بالتعاون مع لازورد للمناسبات في دبي (Lazord Events Dubai) وهي من شركات تنظيم الحفلات المرموقة على مستوى دبي.

بشغفنا الدائم لتقديم أفضل ما لدينا وتطوير أفكارنا سوف نقدم لك أرقى الخدمات في يوم زفافك السعيد لكي تكون أجواء حفلك كما كنت تحلم بها دائما. لدينا فريق عمل محترف ومتخصص في مجال تنظيم حفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية على اختلاف أنواعها وهو على أتم الاستعداد لمتابعة خطة الحفل بشكل احترافي لكي تحظى بيوم لا ينسى. نهتم بكافة التفاصيل المتعلقة بحفل الزفاف من البداية إلى النهاية. نقدم مجموعة واسعة من الكراسي والطاولات والتي تتميز بتصاميمها الجميلة وألوانها الراقية.

نحن نقوم بتنسيق وتصميم كوش الأعراس والتي نحرص على تصميمها بطريقة احترافية عالية وباستخدام أرقى أنواع الخامات والمواد الأولية. نهتم بالألوان التي نختارها لتصاميم الكوش المتنوعة لدينا لكي تحاكي كافة الأذواق. كما نعتني بتنسيق الزهور والتي نختارها من الزهور الطبيعية والزهور الاصطناعية وتتوفر لدينا مجموعة واسعة من الاكسسوارات الجميلة الألوان والتصاميم والتي تضيف لمسة مميزة إلى تنسيقات الطاولات والديكورات المختلفة. كذلك نستطيع تصميم مسكات العرائس باختيار اجمل الوان الورود والزهور لكي تتناسب مع فستان العروس الأبيض الناصع.

لا تتردد بالتواصل معنا من خلال صفحتنا على الموقع إذا كان لديك أي استفسار عن الخدمات المتنوعة التي نقدمها وأسعارنا ومواعيد الحجز وسوف نعاود الرد على كافة الأسئلة في الوقت المناسب لكي تتمكن من اختيار الأفضل ليوم زفافك المنتظر. آملين أن تلقى خدماتنا استحسانك وأن نكون أهلا لثقتك التي تهمنا على الدوام .

معلومات التواصل

  • العنوان
  • دبي - جميرا 1، بناية الحضيبة للجوائز (مجمع الشيخ حمدان)، محل رقم 9.
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع لازورد للمناسبات
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع لازورد للمناسبات
أضف تعليقاً