استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • شعر, مكياج, معالجة الشعر
  • كلا

مزيد من المعلومات

نقدم لك سيدتي واحدة من أجمل الصالونات التي يمكن اختيارها في يوم زفافك، صالون فاديا المندلق في أبو ظبي الذي يتميز بتقديم جميع الخدمات التي تحتاجها العروس في حفل زفافها للحصول على النتيجة التي تسعى لها في يومها المنتظر.

نختار مستحضرات التجميل من الماركات العالمية ذات الجودة العالية و بنوعيات مختلفة من كريمات الأساس وظلال العيون بتدرجات جذابة لتختار العروس اللون الذي يناسبها ويناسب الحفل، بالاضافة ألوان الروج الجذابة التي تناسب جميع الأذواق، كما يتوفر لدينا خدمة تركيب الرموش الاصطناعية للعروس لابراز جمالية العينين.

فيما يتعلق بتسريحات الشعر لدينا الكثير من التصاميم البسيطة الناعمة التي تعتمد على مبدأ الحفاظ على تموج الشعر بالاضافة الى التصاميم التي يتم فيها رفع الشعر بطريقة مميزة وتضاف لها الاكسسوارات التي تبرز جمالية التسريحة. كما نضيف لبعض التسريحات على حسب طلب العروس وصلات شعر بطريقة احترافية.

يحرص العديد من العرائس على الظهور في أجمل إطلالة في ليلة العمر وفي الأيام الأولى من زواجها أيضا من خلال عمل اطلالات جديدة ومميز في يوم الزفاف لذلك نقدم لكل عروس تبحث عن التمييز أجمل وأجود أنواع صبغ الشعر التي تتميز بفخامتها من أجل الحفاظ على حيوية الشعر وحمايته من التقصف، بالاضافة الى تقديم خدمة قص الشعر بطريقة احترافية وتتميز قصات الشعر الخاصة بنا أنها تواكب أحدث صيحات الموضة، والكثير من الخدمات التي تجدينها في الصالون للحصول على أجمل اطلالة في يوم الزفاف.

نسعى دائماً لتقديم الأفضل لجميع ضيوفنا الكرام، ولمزيد من المعلومات حول الخدمات التي نقدمها في صالون فاديا المندلق أبو ظبي ليس عليك سوى التواصل معنا عبر الأرقام المتوفرة على الصفحة وسنكون على أتم الاستعداد للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • جزيرة أبو ظبي شارع الكرامة، ناصية الشارع 5
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع فاديا المندلق
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع فاديا المندلق
أضف تعليقاً