استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • شعر, مكياج
  • كلا

مزيد من المعلومات

صالون جو رعد الأحدث والأكثر تطوراُ في أبو ظبي، في صالون جو رعد نحن ملتزمون بتقديم الأروع والأفضل لكل عروس تريد الاستمتاع بجمالها في يوم زفافها حيث نقدم أجمل وأروع الخدمات لكل من يبحث عن الرقي والتميز في هذه الليلة الرائعة.
نحرص على استخدام أفضل المنتجات في جميع الأوقات، كما أنه سيكون لدينا فريق محترف يتميز بدرجة عالية من الاحتراف لضمان تلبية جميع احتياجاتكم والاعتناء بالعروس بالشكل المطلوب.

في الصالون نحرص ونركز اهتماماتنا على تقديم الراحة للعروس لتستطيع اختيار المظهر الذي ترغبه به وخبراء المكياج والشعر سوف يقدمون جميع النصائح التي تحتاجها العروس عند اختيارها التسريحة والمكياج المناسب لها لتطل العروس على الاطلالة التي طالما قد حلمت فيها.
عند تقديم خدمات المكياج للعروس وضيوفنا في المرتبة الأولى نعتني بنظافة الأدوات والفرش التي نستخدمها في تطبيق المكياج على الوجه لأنها واحدة من أهم شروط المكياج، ونستخدم اجود انواع مستحضرات التجميل التي نختارها بعناية فائقة من أجود أنواع الماركات العالمية لكي تحظى العروس بمكياج احترافي من مواد ومستحضرات ممتازة.

كما يوجد لدينا قسم خاص من أجل القيام بتصفيف الشعر على أيدي أشخاص محترفين في هذا المجال وهم على أتم الاستعداد لتقديم أفضل ما لديهم لتحصل العروس على تسريحة شعر مذهلة تبرز جمال الشعر وتظهر العروس باطلالة ساحرة على الضيوف
ثم يأتي دور اكسسوارات الشعر التي يتم اختيارها بطريقة مذهلة بهدف أن تتناسب مع تسريحة الشعر وأناقة الفستان لكي تظهر العروس كالملكة في هذه الليلة المهمة.

لمزيد من المعلومات حول الخدمات التي نقدمها في صالون جو رعد ليس عليك سوى التواصل معنا عبر الأرقام المتوفرة على الصفحة وسنكون على أتم الاستعداد للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • مارينا، خلف مارينا مول، مارينا بارك، فيلا A19
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع جو رعد
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع جو رعد
أضف تعليقاً