استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • شعر, مكياج, معالجة بشرة الوجه, معالجة الشعر
  • كلا

مزيد من المعلومات

لأن كلّ عروس ترغب بأن تبدو بأجمل اطلالة في يوم زفافها نقدم لكل عروس صالون روتس الذي يتميز بموقعه في الإمارات العربية المتحدة في أبو ظبي.
يتميز الصالون بالمساحات الواسعة والمعدات الحديثة التي يتم اختيارها بعناية فائقة، وبفضل المساحة الواسعة يمكن لأصدقاء العروس والأهل قضاء أجمل اللحظات مع العروس أثناء التحضير للحفل.

كما أن الصالون يتميز بفريق العمل الذي يتعامل مع ضيوفنا بمنتهى الرقة واللطافة وتلبية جميع احتياجاتهم.
في الصالون من أكثر مانتميز به هو حرصنا على نظافة الأدوات والفرش التي نستخدمها لوضع المكياج وجميع الأدوات التي يتم تعقيمها باستمرار.

نحرص على استخدام مستحضرات التجميل ذات الجودة العالية والتي نختارها من الماركات العالمية المعروفة للحفاظ على جودة عملنا الاحترافي ومن أجل الحفاظ على بشرة العروس وعدم ترك آثارا جانبية على البشرة بالإضافة إلى روعة ألوانها وقوامها.

كما أن الصالون يقدم جميع خدمات الشعر التي تضم تصميم أجمل التسريحات، حيث نقدم للعروس العديد من الخيارات لتختار منها التسريحة التي تناسبها وتناسب الحفل، ويتوفر لدينا العديد من اكسسوارات الشعر الكريستالية وتصاميم متنوعة من التيجان لابراز جمالية التسريحة ولتظهر الاكسسوارات اللامعة في الصور بغاية الجمال، وفي الخطوة الأخيرة نقدم خدمة تركيب الطرحة بطريقة تناسب تصميم التسريحة وبدلة الزفاف لتطل العروس على ضيوفها كالأميرة وتنال اعجاب الجميع في ليلتها المنتظرة.

قبل موعد الحفل ننصح العروس إمضاء بعض الوقت من أجل الاستمتاع بخدمات المساج التي نقدمها والتي ستؤمّن للعروس الكثير من الاسترخاء والراحة والتخفيف من التوتر الذي يرافق العروس قبل الحفل.

للحجز والاستفسار عن جميع الخدمات التي نقدمها ليس عليك سوى الاتصال على الارقام المتوفرة على الصفحة و سنكون على أهبة الاستعداد للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • 32 شارع البطين بابوظبي
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع صالون روتس
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع صالون روتس
أضف تعليقاً