استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • شعر, مكياج, معالجة بشرة الوجه, معالجة الشعر
  • كلا

مزيد من المعلومات

اقترب الموعد المنتظر ولازلت تبحثين عن خبيرة تجميل تهتم بتفاصيل إطلالتك في ليلة الزفاف؟ نقدم لك مركز موجو بيوتي في دبي، يتميز الصالون بفريق العمل المتميز بالخبرة الطويلة التي يتمتع بها والمعاملة اللطيفة مع جميع الضيوف.

يقدم المركز جميع خدمات الشعر التي تضم تصميم أجمل التسريحات حيث نقدم للعروس العديد من الخيارات منها التسريحات المرفوعة أو الموديلات المنسدلة والشعر المتموج الذي يضيف لمسة طبيعية وناعمة للشعر، كما نقوم بتقديم خدمة تركيب الطرحة بطريقة تناسب تصميم التسريحة و بدلة الزفاف.

كما يتوفر لدينا قسم خاص لتقديم خدمات المكياج حيث نقوم وضع المكياج بطريقة احترافية من خلال مستحضرات التجميل التي يتم اختيارها من أجود أنواع الماركات العالمية، إضافة إلى اختيار مستحضرات تجميل تناسب بشرة العروس، ويتوفر لدينا ألوان متنوعة ومختلفة من الظلال الجميلة لتختار العروس اللون الذي يناسب حفل الزفاف مع تقديم أنواع مختلفة من ألوان الروج التي تبرز جمالية الشفاه، وفي النهاية يتم تركيب الرموش الاصطناعية التي تناسب حجم وشكل العين لتحصل العروس في النهاية على أجمل طلة في أهم ليلة.
ومن أهم ميزات المكياج الخاص بنا هو الثبات الطويل حيث يبقى المكياج محافظ على جماله من بداية الحفل حتى نهايته.

يقدم الصالون العديد من الخدمات الإضافية مثل تقديم علاجات للشعر المتقصف بواسطة أفضل المواد التي تعيد للشعر حيويته، كما نقدم خدمات قص الشعر بطريقة تواكب أحدث صيحات الموضة، ويتوفر لدينا جميع الخدمات الخاصة بالأظافر مثل طلي الأظافر بألوان مختلفة لتتألق العروس بأجمل الألوان في حفل زفافها المنتظر.

لمزيد من المعلومات حول الخدمات التي نقدمها ليس عليك سوى التواصل معنا عبر الأرقام المتوفرة على الصفحة وسنكون على أتم الاستعداد للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • أبراج بحيرات جميرا، الكتلة U، برج السيف، مستوى البحيرة، دبي، الإمارات العربية المتحدة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع موجو بيوتي بار
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع موجو بيوتي بار
أضف تعليقاً