استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • شعر, معالجة الشعر
  • كلا

مزيد من المعلومات

صالون ماريا دولنغ من أشهر صالونات الشعر في جميع أنحاء دبي وواحدة من أفضل الخبراء، ماريا دولنغ تمتلك خبرة أكثر من 21 عاما في مجال الشعر.
بالشغف الكبير لمصففة الشعر في هذا المجال وإبداعها وابتكارها المتجدد سوف تحصلين على تصفيفة شعر مثالية ليوم زفافك المنتظر. ومن أجمل الأشياء التي تميزنا هو أننا نستخدم أرقى أنواع الصبغات وكريمات الشعر وزيوت العناية بالشعر والتي نحرص على اختيارها من الماركات المميزة للحفاظ على الشعر ويبقى بكامل حيويته، كما أننا نستخدم أدوات تصفيف الشعر الحديثة مثل السيشوارات الحديثة ومقصات وفرش متنوعة وغيرها من الأدوات التي نحرص على نظافتها حيث نعقمها بشكل دائم لتبقى حسب المعايير المطلوبة.

نتابع أحدث الصيحات العالمية في مجال تسريحات الشعر لنقدم لك أجمل الموديلات، نعطي اهتمام كبير لتسريحة العروس ونحرص على اختيار الموديلات التي تناسب وجهها والتي تتناسب مع موديل الطرحة والتاج لتكتمل اطلالة العروس وتكون جميع الأمور الخاصة بالتسريحة منسقة وفي غاية الجمال، وبعد الانتهاء من التسريحة بالكامل والحصول على الإطلالة المناسبة نوزع إكسسورات الشعر الخاصة بالعروس بطريقة جميلة لتتناسب مع موديل التسريحة وتطل العروس على ضيوفها وتكون كالملكة في يوم زفافها وتنال اعجاب الجميع وتكون ليلة العمر من أجمل الليالي بالنسبة للعروسين.

نتشرف بأن تشاركينا في صالون ماريا دولنغ في واحد من اهم ايام حياتك لنهتم بك و نوفر كل ما تحتاجينه لتظهري بأبهى حلة وتشعري بأنك الأجمل في يوم زفافك الجميل وذلك من خلال خدمات مميزة نقدمها لتلبية رغباتك و احتياجاتك، وللمزيد من المعلومات حول الخدمات التي نقدمها ليس عليك سوى التواصل معنا عبر الأرقام المتوفرة على الصفحة وسنكون على أتم الاستعداد للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • بر دبي، دبي، السطوة، الإمارات العربية المتحدة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع ماريا دولنغ
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع ماريا دولنغ
أضف تعليقاً