منتجع وفيلل السعديات روتانا

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تستوعب لما يصل الى 500 شخص
  • تستوعب لما يصل الى 500 شخص
  • تستوعب لما يصل الى 500 شخص
  • يوجد
  • نعم

مزيد من المعلومات

يطل منتجع وفلل السعديات روتانا على الشاطئ الرملي الأبيض الرائع الممتد لمسافة تصل إلى 9 كيلو مترات على ساحل جزيرة السعديات المذهلة في أبوظبي. تلك الجزيرة التي يقع على أرضها متحف اللوفر أبو ظبي الذي تم افتتاحه مؤخراً.

يُعد منتجع وفيلل السعديات من روتانا أحد المنشآت الفخمة الفريدة من فئة الخمس نجوم . وقد أسس هذا المنتجع الفاخر المُطل على معالم الخليج العربي الممتدة على مدى البصر، ويتميز بموقعه بين أشجار النخيل المتُمايلة، وإطلالة على مياه البحر ولهذا يُمثل المنتجع الوجهة المثالية للباحثين عن تجربة الإقامة في منتجع ووجهة بحرية جديدة بغرض الترفيه، أو رحلة عمل، أو حضور الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض والفعاليات التحفيزية، وحفلات الزفاف.

لدينا العديد من القاعات التي تخدم كل مناسباتكم، لحفلات الزفاف لدينا قاعتان رئيسيتان هما قاعة الماس وقاعة ذا لون. تستوعب قاعة "الماس" الأنيقة، المزينة بثريات الكريستال المعاصرة، والمجهزة بالمفروشات ذات الذوق الراقي، ما يصل إلى 450 ضيفاً، وهي مناسبة لعقد الفعاليات، والمناسبات الاجتماعية الكبيرة كحفلات الزفاف. وصممت قاعة الحديقة "ذا لون" الفريدة من نوعها لعقد الفعاليات وحفلات الزفاف الخاصة على مساحة 510 متر مربع في الهواء الطلق.

تتميز الأماكن المخصصة لدينا لعقد الاجتماعات والمناسبات المختلفة بالتقنيات الحديثة، والتصميم الأنيق والعصري، والخيارات التجهيزية المرنة، حيث نوفر لرجال الأعمال الحاليين الذين يُدركون قيمة الحلول الفعالة، والبيئة الملهمة، ثلاث قاعات مجهزة بالكامل لعقد الاجتماعات والمؤتمرات.

يوفر منتجع وفيلل السعديات روتانا سبعة أماكن عصرية ومتنوعة لتناول الطعام، حيث تُقدم جميعها أشهى الأطباق المصنوعة من المكونات الطازجة، والنكهات الأصلية. ومن بين هذه الأماكن، مطعم سي ريستورانت إيطاليانو أند بار، أول مطعم إيطالي على جزيرة السعديات، ومطعم هاميلتونز جاستروبوب، المكان الأمثل للمشروبات المنعشة والمأكولات الأمريكية والبريطانية الكلاسيكية، ومطعم ترتل باي بار أند جريل الذي يُوفر للضيوف أجواء مذهلة مع إطلالة عالية، بالإضافة إلى العديد من المطاعم لتُلبي كافة أذواق الضيوف.

استمتع بتجربة الإقامة الفاخرة دون بذل أي جهد في أي من خيارات الإقامة المتوفرة لدينا والتي يصل عددها إلى 327 غرفة وجناح، و13 فيلا شاطئية تتميز بتصميماتها الفريدة حيث تتلاقى الأناقة مع الطراز العصري لتعكس الأجواء المميزة لهذا المنتجع المطل على الشاطئ. ومن بين هذه الخيارات، يُمكنك الإقامة في غرف كلوب روتانا التنفيذية المخصصة لرجال الأعمال، والاستمتاع بالإمتيازات والخدمات الخاصة.

لمزيد من خدماتنا يمكنكم الاتصال بنا عبر معلومات التواصل المتوفرة على صفحتنا وسنجيبكم في أقرب وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • ابو ظبي - الامارات العربية المتحدة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع منتجع وفيلل السعديات روتانا
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع منتجع وفيلل السعديات روتانا
أضف تعليقاً