ابيدوس للشقق الفندقية - البرشاء

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • من 100 الى 200 شخص
  • تستوعب من 100 الى 200 شخص
  • من 100 الى 200 شخص
  • يوجد
  • نعم

مزيد من المعلومات

يقدم لكم فندق ابيدوس في البرشاء خدماته المميزة المتمثلة في إقامة خيالية ملؤها الرقي والفخامة بغرف تمتعك بتجربة فارهة مجهزةً بكافة وسائل الرفاهية والراحة والتكنولوجيا الحديثة. نضع بين يديك خبرة سنين من تنظيم حفلات الزفاف والاجتماعات والمؤتمرات مع فريق العمل الخبير لدينا والذي سيحرص على جعل مناسباتكم مثالية وكاملة.كما يوفر فندقنا العديد من المرافق الترفيهية والتي ستجعل من اقامتك سواء كانت عطلة او عمل او شهر عسل تجربة فريدة من نوعها لا تتكرر مرتين في الحياة لأننا وبشكل مستمر ننتهج التجدد والتطوير من ذاتنا لنبرع في اسعاد ضيوفنا من نزلاء ومقيمي حفلات واجتماعات.

لدينا ثلاث قاعات رسمية لإجتماعات العمل وحفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية وهي مجهزة بشكل كامل بكل ما قد يحتاجه الحدث الناجح من طاولات وكراسي وفرش الى ديكورات أنيقة وراقية وسلسة قابلة للتعديل لتتناسب مع طابعك ومناسبتك وصولاً لكافة أنواع التجهيزات التكنولوجية من أنظمة صوت ودي جي وميكروفونات ومكبرات صوت وأنظمة إضاءة وأنظمة مرئيات كشاشات عرض LCD و شاشات منسدلة وأجهزة اسقاط.

يقوم فريق الطهي الماهر لدينا بإعداد المأكولات لإثارة الحواس وإرضاء أي ذوق. نحن نقدم نكهات محلية ودولية رائعة ومتنوعة في محيط مميز لمطاعمنا ونغطي خدمات الطعام والضيافة في مناسباتكم المقامة في قاعاتنا الثلاث.

قاعاتنا هي قاعة ألفا بسعة تقدر ب 120 شخص كحد أقصى وقاعة كوكب الزهرة والتي تتسع لقرابة 60 شخص وقاعتنا الثالثة هي عند دمج كلا القاعتين لتتسع حينها ل 200 شخص تقريباً.

يوفر فندقنا شقق فسيحة من غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم مناسبة بشكل مثالي لكل من عملاء الشركات والضيوف المميزين في أوقات الفراغ. كما يوفر للنزلاء الكرام مرافق كثيرة منها السبا والمنتجع الصحي وحوض السباحة وغيرها الكثير.

يمكنكم الاتصال بنا في أي وقت على معلومات الاتصال المتوفرة على صفحتنا وسنجيبكم في أقرب وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • دبى، الامارات العربية المتحدة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع ابيدوس للشقق الفندقية - البرشاء
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع ابيدوس للشقق الفندقية - البرشاء
أضف تعليقاً