.ألوفت سيتي سنتر ديرة ، دبي

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • من 100 الى 200 شخص
  • تستوعب من 100 الى 200 شخص
  • يوجد
  • نعم

مزيد من المعلومات

احتفل على طريقتك الخاصة في فندق (aloft city center) الديرة دبي الذي يعد من الفنادق العصرية التي تستمتع فيها بإطلالات ساحرة على خور دبي ومدينة دبي القديمة والجديدة. نحن نوفر سهولة الوصول إلى سيتي سنتر الديرة، مركز التسوق المتميز الذي يبعُد 5 كيلومترات فقط من مطار دبي الدولي. بفضل تواصله الممتاز مع النقاط الرئيسية في المدينة يعتبر نقطة التقاء ممتازة للذين يسعون لاكتشاف كل سحر الجزيرة العربية وبفضل منشآته وخدماته الرائعة يُلبي هذا الفندق احتياجات المسافرين بهدف اقامة زفاف أو العمل أو الذين يرغبون باستغلال خيارات السياحة المتعددة التي توفرها تلك الوجهة الحيوية.

لدينا في فندقنا 12 مساحة لإقامة المناسبات والإجتماعات والمؤتمرات والحفلات الصغيرة والكبيرة والولائم. تقسم هذه القاعات والمساحات الى قاعات تكتيك وتكتيك 1 و 2و 3و 4 و5 والتي تتراوح مساحتها من 420 متر مربع الى 680 متر مربع وسعتها تتراوح بين 30 الى 60 شخص في القاعة الواحدة مع قابلية فتح القاعات على بعضهم لتصبح قاعة كبيرة بسعة تصل الى 300 شخص، كما توجد قاعة اجتماع مصممة بأسلوب المسرح تتسع ل 60 شخص، توجد أيضاً مساحة في الفناء الخلفي لأقامة المناسبات في الهواء الطلق ان كنت تريد كسر الروتين وتتسع لقرابة ال 120 شخص أو أكثر، يمكنكم أيضاً الاستمتاع بقاعة السينما في الهواء الطلق والتي تتسع لقرابة ال 300 شخص.

قاعاتنا كلها مجهزة تجهيزاً كاملاً بكل مستلزمات الافراح أو الاجتماعات او أي مناسبات ومؤتمرات من أجهزة رقمية متطورة وأنظمة صوت وإضاءة ومرئيات كشاشات العرض وأجهزة الاسقاط وغيرها من احتياجات إنجاح مناسباتكم أو اعمالكم أياً كان نوعها.

التقِ الأصدقاء وامرحوا معًا في البار واستمتع بمذاق الحلوى، أو المأكولات، أو الوجبات الخفيفة الصحية من ريفويل في ألوفت ، أو غرفة البوفيه المفتوح 24/7، أو استمتع بالألعاب في ردهة ريميكس إضافةً إلى ذلك، يمكنك البقاء على تواصل دومًا مع الإنترنت السلكي واللاسلكي عالي السرعة في جميع أنحاء الفندق مجانًا استمتع بأحد غرفنا المتميزة في ألوفت التي تضم سريرًا متميزًا فائق الراحة، ومقصورة دش، ومستلزمات حمام من المنتجع وغير ذلك المزيد.

لمزيد من المعلومات حول فندقنا يمكنكم الاتصال بنا عبر معلومات الاتصال المتوفرة على صفحتنا وسنجيبكم في أقرب وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • شارع بانياس - شارع 8 - دبي - الإمارات العربية المتحدة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع .ألوفت سيتي سنتر ديرة ، دبي
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع .ألوفت سيتي سنتر ديرة ، دبي
أضف تعليقاً