استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تستوعب لما يصل الى 500 شخص
  • تستوعب لما يصل الى 500 شخص
  • تستوعب لما يصل الى 500 شخص
  • 828

مزيد من المعلومات

لحفل زفاف بطابع مميز وخاص نقدم لك فندق أتانا في دبي ذو الأربع نجوم والقريب من مركز المدينة ومن المراكز التجارية ويتميز بتصميم خارجي وداخلي رائع يلفت الأنظار وأثاث حديث وطاقم عمل جاهز لتلبية كافة الخدمات على مدار الساعة ويحتوي الفندق على 828 غرفة بديكورات جميلة وشرفة خارجية بإطلالة رائعة على المدينة و7 قاعات اجتماعات مجهزة بأحدث التقنيات الصوتية والمرئية وقاعة للأفراح والعديد من المطاعم ونادي رياضي ومطار نقل وموقف سيارات.

قاعة الأفراح في الفندق تتسع ل 300 ضيف وتتميز بديكورات خشبية فاخرة وأرضية مفروشة بالسجاد الفاخر وأسقف عالية بيضاء مضاءة بأجمل الثريات الحديثة وجدران خشبية وطاولات دائرية وكراسي توزع في القاعة بطريقة جميلة تناسب عدد الضيوف ومسرح خاص مخصص لوضع الكوشة المنسقة بأجمل باقات الورد الجميلة مع تنسيق رائع للزينة داخل القاعة وتزين الطاولات بأجمل فازات الورد وأدوات الطعام الفاخرة وأغطية جميلة للطاولات بأجود أنواع الأقمشة وبألوان جميلة ومدخل كبير للقاعة وفريق خاص جاهز لتنظيم القاعة بطريقة تناسب الحدث.

الخدمات التي نقدمها:
بوفيه عشاء مجهز بأنواع مختلفة من المأكولات العربية والمشروبات الباردة والساخنة.
فريق خدمة مؤلف من صبابين وعمال خدمة ومشرفين.
أحدث الأجهزة الصوتية ومكبرات الصوت الموزعة بكافة زوايا القاعة والدي جي.
أغطية ومفارش جميلة للطاولات والكراسي.
فريق خاص لتنظيم القاعة بطريقة تناسب الحدث أو الفعالية.
دورات مياه موزعة بطريقة مريحة وتكييف ممتاز للقاعة.

يضم الفندق العديد من المطاعم ومنها مطعم الزيتون يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العربية ووجبات خفيفة على الفطور ومطعم الحديقة يقدم بوفيهات بأشهى الأطباق والمأكولات العالمية للفطور والغداء والعشاء.

فندق أتانا دبي هو خيارك الأفضل لتحظى بحفل زفاف لا ينسى. لمزيد من المعلومات تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • مرتفعات البرشا, شارع حصة, الثانية 1 - دبي - الإمارات العربية المتحدة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع فندق أتانا
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع فندق أتانا
أضف تعليقاً