استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • لاكثر من 500 شخص
  • تستوعب اكثر من 500 شخص
  • يوجد
  • 321

مزيد من المعلومات

لتعيش أجواء غاية في الجمال والروعة نقدم لك فندق دوسيت ثاني في دبي الواقع على طريق الشيخ زايد في قلب الحي المالي في مدينة دبي وبالقرب من برج خليفة ومركز المؤتمرات الدولي. صمم الفندق بشكل برج زجاجي كبير بديكورات داخلية تايلاندية تقليدية وأثاث فاخر وكرم ضيافة عالي المستوى ويحتوي على 321 غرفة ذات إطلالات رائعة على المدينة وجهزت بكافة وسائل الراحة و12 قاعة للاجتماعات وقاعة الوصل للاحتفالات مع الاستراحة الخارجية ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وموقف سيارات.

قاعة الوصل للأفراح وهي المكان الأفضل لإقامة حفل زفافك وتتسع ل 700 ضيف ويمكن تقسيم القاعة إلى ثلاث أقسام حسب طبيعة المناسبة وتتميز القاعة بديكورات عصرية وأسقف مزينة بأحدث الثريات الكريستالية الفاخرة وأرضية مفروشة بالسجاد المنقوش بأجمل الرسومات وبألوان تناسب ديكور القاعة وجدران وأبواب خشبية وتنسيق رائع للطاولات والكراسي الموزعة في القاعة بطريقة هندسية جميلة وأغطية ومفارش خاصة للطاولات وربطات ملونة للكراسي وتزين القاعة بأجمل بوكيهات الورد الملونة ودرج خاص حلزونة لزفة العروس مزين بالورد والأقمشة الملونة وتزين الطاولات بفازات الورد وأدوات الطعام الفاخرة وفريق خاص يقوم بتنظيم الحفلات والمناسبات بطريقة احترافية رائعة.

الخدمات التي نقدمها:
فريق خاص مؤلف من صبابين وعمال خدمة ومشرفين.
بوفيه عشاء مجهز بألذ الأطباق والمأكولات العربية المشهورة والعصائر الطازجة والمشروبات الساخنة.
أحدث التقنيات الصوتية والمرئية ومكبرات الصوت والدي جي.
أغطية ومفارش جميلة وزينة للقاعة.
فريق خاص لتنظيم حفلة الزفاف.
غرفة خاصة للعرسان مجهزة بكافة الخدمات.
دورات مياه موزعة بطريقة مناسبة وتكييف ممتاز لجميع القاعات.

يتميز الفندق بمطعم بينجارونج الحائز على جوائز عالمية ويقدم أشهى المأكولات التايلاندية مع إطلالة ساحرة على أفق مدينة دبي ومطاعم آخر تقدم أشهى المأكولات العالمية والآسيوية.

عنوانا في فندق دوسيت ثاني دبي هو الجودة والخدمة الممتازة تواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • شارع الشيخ زايد, منطقة المركز التجاري, دبي, الإمارات العربية المتحدة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع دوسيت ثاني دبي
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع دوسيت ثاني دبي
أضف تعليقاً