فندق ايميرالد بالاس كمبينسكي دبي

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • لاكثر من 500 شخص
  • تستوعب اكثر من 500 شخص
  • لاكثر من 500 شخص
  • لاكثر من 500 شخص
  • يوجد
  • نعم

مزيد من المعلومات

مع مناخ استوائي على مدار السنة ، نسائم بحر دافئة وظروف محيطية ممتعة وأشعة الشمس المستمرة تقريبًا ، تقدم دبي الوجهة المثالية لقضاء العطلات بغض النظر عن الموسم. يتمتع فندق إميرالد بالاس كمبينسكي دبي بموقع متميز يوفر مناظر غير متقطعة للخليج العربي ونخيل البحيرة وأفق دبي. يربط المنتجع بين المسافرين بغرض الترفيه والأعمال بوسط مدينة دبي ومركز دبي التجاري العالمي ودبي مارينا.يقع فندقنا ومنتجعنا في بيئة هادئة وجميلة ويعطي ضيوفنا من جميع الأعمار ، بقعة فريدة من نوعها لتجربة عطلة مثالية.

فسواء كانت رغبتك إقامة أو شهر عسل او عطلة استجمام نعدك أنها ستكون تجربة تخلد في ذاكرتك ماحييت في غرفنا وأجنحتنا الرائعة وباقي مرافقنا التي صممت خصيصاً لتوفير الراحة والمتعة والرفاهية القصوى لكم. أما كان مقصدكم هو إقامة حفلات الزفاف أو اجتماعات العمل او المؤتمرات فأنتم حتماً في المكان الصحيح لأن قاعتنا ستستضيف وتحيي مناسبتكم وتجعلها مخلدة في صفحات التاريخ.

هذه القاعة المذهلة تنسج الأناقة الخالدة والعظمة في حفل زفاف من الأحلام. مساحة تلهمك للقيام بحفلات الرقص والاحتفال والمآدب الرائعة وحفلات الزفاف الأكثر رومانسية. تعد هذه القاعة متعددة الاستخدامات تمامًا لأي تصميم قد تفكر فيه ، وتوفر رفاهية فاخرة لمناسبة لا تنسى. يتوفر فيها ضوء النهار ولحن المرايا التي تلمع مع التوهج الذهبي للفخامة. تطل النوافذ الواسعة إلى الحديقة والخليج العربي على بُعد من النضارة المتجددة في قاعة الاحتفالات.

تناول العشاء تحت الثريات في هذه القاعة المهيبة حيث يتم نسج الأناقة والعظمة في أي حدث من حفل عشاء إلى حفل زفاف مذهل. مساحة هذه القاعة 612 متر مربع مزينة بديكور أنيق من القرن الثامن عشر ولها مدخل خاص بها وشرفة كبيرة خاصة بها وتتميز بسقفها العالي. تتسع قاعتنا لما يتراوح بين 200 الى 500 ضيف وهي مجهزة بكل الانظمة السمعية والبصيرة والانارة اللازمة.

فريقنا هنا لرعاية خطط الزفاف الخاصة بك من البداية إلى النهاية. سواء كنت تريد شيئًا حميمياً أو مهيباً أو غريباً أو كلاسيكياً أو ببساطة غير عادية ، فإننا نقدم أفكاراً واضحة ومبتكرة لكل أنواع الاحتفالات. يقدم فندقنا كل شيء بدءًا من الحانات المنعشة إلى وجبات العشاء المذهلة ، وسيوفر فريق المآدب لدينا قائمة مثالية لمناسبتك الخاصة. الحدود الوحيدة هي حدود خيالك.

فريقنا ليس كأي فريق لتنظيم الحفلات فهو يوفر كل شيء حرفياً من إضاءات القاعة والرقص مع الرسوم المتحركة الموسيقية و تنسيق الزهور في حفل الزفاف الخاص بك الى ترتيبات النقل الخاصة ليلة زفافك و بالإضافة إلى إجراءات الوصول والمغادرة العاجلة ووسائل الراحة الفاخرة المخصصة وغير ذلك الكثير. في فندق إميرالد بالاس كمبينسكي دبي انتهاءً بالاقامة ليلة العرس وعروض حصرية في سبا الفندق.

تعد حدائقنا الفخمة وشاطئنا الرملي الذي يبلغ طوله 500 متر فريدة من نوعها في دبي ، وقد يتم تخصيصها لتتكيف حسب رغبتك لتوسع سقف عدد المدعوين الى مالا نهاية بمساحات حرة عذراء حيث يمكننا صنع السحر وتحويل الخيال لواقع..

في اليوم الكبير ، سيأخذك فريق الطهي في رحلة تذوق طعام لا تنسى. خدمات الطعام لدينا مميزة وأطباقنا المحلية منها والعالمية محضرة بأيادي طهاة عالميين محترفين في مجالهم لتجربة لا مثيل لها حيث تكتمل بهم لوحة عرسك الفنية.

للحجز والاستعلام يمكنك الاتصال بنا عبر معلومات التواصل المتوفرة على موقعنا وسنجيبكم في أقرب وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • الهلال الغربي - دبي - الإمارات العربية المتحدة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع فندق ايميرالد بالاس كمبينسكي دبي
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع فندق ايميرالد بالاس كمبينسكي دبي
أضف تعليقاً