فندق و شقق كونكورد الإمارات

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تستوعب لما يصل الى 500 شخص
  • تستوعب لما يصل الى 500 شخص
  • تستوعب لما يصل الى 500 شخص
  • 176

مزيد من المعلومات

أنها ليلة زفافك ويجب أن تكون على أعلى مستوى من الرقي والفخامة لذلك نقدم لك فندق وشقق كونكورد الإمارات دبي الواقع في منطقة الديرة - شارع المكتوم، خلف ديرة برج الساعة بالقرب من خور دبي ونادي اليخوت. وصمم الفندق بديكورات داخلية رائعة وواجهات بلورية مطلة على المدينة وأثاث حديث وفريق مدرب لخدمتك بالطريقة المثلى وبأعلى كفائة ويحتوي الفندق على 176 غرفة مجهزة بأحدث وسائل الراحة وقاعات اجتماعات مزودة بأحدث أجهزة الصوت والإضاءة والكراسي والطاولات المريحة وقاعة للأفراح ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وموقف سيارات.

قاعة الأفراح في الفندق تتسع ل 300 ضيف وهي مناسبة لجميع المناسبات والحفلات الخاصة كالزفاف أو الخطوبة وتتميز بديكورات ساحرة خشبية بلمسات فنية جميلة وأسقف مزينة بأجمل الثريات الفاخرة وأرضية رخامية مفروشة بالسجاد الملون ونوافد ذات إطلالات جميلة وستائر ملونة تناسب ديكور القاعة وتنسيق رائع للطاولات الدائرية والكراسي المغطاة بأجود أنواع الأقمشة والربطات الملونة وتزين الطاولات بأجمل بوكيهات الورد الملونة وأدوات الطعام الفاخرة والفناجين والكؤوس والمناديل الملونة ومدخل كبير للقاعة وفريق خاص جاهز لتنظيم القاعة بطريقة تناسب طبيعة المناسبة أو الفعالية.

الخدمات التي نقدمها:
بوفيه عشاء مجهز بألذ الأطباق العربية والمشروبات الساخنة والعصائر الطازجة.
فريق خاص مؤلف من صبابين وعمال خدمة ومشرفين.
أحدث التجهيزات الصوتية ومكبرات الصوت والدي جي.
غرفة خاصة للعرسان مجهزة بشكل كامل.
أغطية ومفارش بألوان جميلة.
دورات مياه موزعة بطريقة جميلة وتكييف ممتاز للقاعات.
فريق خاص لتنظيم الأحداث والفعاليات.

يضم الفندق العديد من المطاعم التي تقدم مأكولات وأطباق عربية وعالمية بنكهات مختلفة مع إطلالات رائعة على الخور ومطبخ ايطالي وامريكي ومطعم خاص للمأكولات الايرانية.

لا تتردد في اختيارنا لتعيش تجربة لا تنسى في فندقنا. لمزيد من المعلومات تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا بالرد على جميع استفساراتك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • رقة البطين ، شارع المكتوم ، خلف ديرة برج الساعة ، ديرة - دبي - الإمارات العربية المتحدة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع فندق و شقق كونكورد الإمارات
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع فندق و شقق كونكورد الإمارات
أضف تعليقاً