استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • من 100 الى 200 شخص
  • تستوعب من 100 الى 200 شخص
  • من 100 الى 200 شخص
  • يوجد
  • نعم

مزيد من المعلومات

نحن ندعوك لتجربة الرفاهية الحساسة للبيئة حيث يبدأ الاسترخاء بمجرد وصولك. مكرسة لتقديم خدمات عالية الجودة للضيوف مع تقليل تأثيرها على البيئة ، نحن نؤمن بالسياحة البيئية المسؤولة والقائمة على الثقافة ، ونضمن أن مرافق فندق فلورا ان من الدرجة الأولى قد استوفت معايير أفضل الممارسات البيئية. نحن نقدم موقعًا حصريًا بجوار مطار دبي الدولي يوفر جميع العناصر الفاخرة لتجربة فندقية رائعة ، حيث يتم تعريف الضيافة من خلال وعد حسن الضيافة في فلورا المتمثل في القيمة الخالصة والجودة والخدمة النقية.

قاعتنا صممت خصيصاً لاحتواء اجتماعاتكم الهامة ولاحياء مناسباتكم السعيدة كحفلات الزفاف التي سيحرص فريق منظمي الحفلات عندنا على جعلها مثالية لا تشوبها شائبة. من الورود الى التفاصيل الصغيرة الى التحكم الكامل بالديكور وخدمات الطعام و الضيافة، ناهيك عن جاهزية القاعة الكاملة من معدات تقنية كالألواح والمقاعد والطاولات والديكور وأنظمة الصوتيات كالميكروفونات ومكبرات الصوت وأنظمة الإضاءة والمرئيات وامكانية وصول الضوء الطبيعي لهذه القاعات. كما نمكنكم من استئجار لابتوبات ومنافذ بيانات.

لخدمات الطعام أو لمجرد تناول العشاء ، يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المطاعم مع المأكولات الهندية والعربية والدولية. تقدم صالة المقهى العديد من الوجبات الخفيفة والمشروبات للاختيار من بينها والتي تغطي الحفلات ونزلاء الفندق في آن معاً.

تم تزيين الغرف في فندقنا بألوان طبيعية ناعمة. وهي مجهزة بأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. تشمل المرافق الأخرى مكتب للعمل ومرافق صنع الشاي / القهوة ومكواة وطاولة ورداء حمام مع نعال وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية.

يحتوي الفندق على حمام سباحة خاص يمكن التحكم بدرجة حرارته يقع على السطح حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالشمس على سطح السفينة المحيط بالمسبح الخارجي. يوفر أيضاً خدمات المنتجع الصحي في الموقع علاجات التدليك والبخار والساونا. كما أن لديها مركز للياقة البدنية على أحدث طراز مع أحدث معدات القلب والأوعية الدموية.

يمكنكم اكتشاف المزيد من خدماتنا الاتصال بنا على معلومات التواصل المتوفرة في صفحتنا وسنجيبكم في أقرب وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • 24 طريق المطار - دبي - الإمارات العربية المتحدة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع فندق فلورا ان
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع فندق فلورا ان
أضف تعليقاً