فور بوينتس شيراتون داون تاون - دبي

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • بين 50 و 100 شخص
  • تستوعب بين 50 و 100 شخص
  • يوجد
  • 252
  • نعم

مزيد من المعلومات

إن كنت تبحث عن مكان فاخر لإقامة حفل زفافك نقدم لك فندق فور بوينتس شيراتون داون تاون دبي ذو الأربع نجوم الواقع في شارع منخول في قلب المدينة ويتميز موقعه بالقرب من العديد من الأماكن السياحية والمراكز التجارية وصمم الفندق بديكورات داخلية غاية في الجمال وأثاث حديث وخدمة ممتازة ويتألف من 7 طوابق ويحتوي على 252 غرفة مخدمة بكافة وسائل الراحة وقاعات للاجتماعات مجهزة بأحدث التقنيات الصوتية والمرئية وقاعة للأفراح صغيرة ومطعم يقدم وجبات متنوعة ومسبح خارجي على السطح ومكتب استقبال وموقف سيارات.

يضم الفندق قاعة للأفراح تتسع ل 50 ضيف وهي تناسب الحفلات والمناسبات كالأعراس والخطوبة وتتميز القاعة بديكورات جميلة وأرضية مفروشة بالسجاد الفاخر المنقوش بأجمل الرسومات وجدران جميلة مزينة بأجمل الستائر الملونة وتنسيق رائع للطاولات والكراسي الموزعة في القاعة بطريقة هندسية جميلة وأغطية ومفارش جميلة وتزين القاعة بزينة خاصة وتوزع على الطاولات فازات الورد الجميلة وأدوات الطعام والفناجين والكؤوس الزجاجية ومدخل خاص للعرسان يزين بأجمل بوكيهات الورد وفريق خاص يقوم بتنظيم ليلة زفافك بطريقة لا مثيل لها.

الخدمات التي نقدمها:
بوفيه عشاء مجهز بأشهى الأطباق والمأكولات العربية والمشروبات الباردة والساخنة.
فريق خاص مؤلف من صبابين وعمال خدمة ومشرفين.
أحدث الأجهزة الصوتية ومكبرات الصوت الموزعة بكافة زوايا القاعة والدي جي.
أحدث أنظمة الإضاءة الجميلة.
غرفة خاص للعرسان مجهزة بكافة الخدمات اللازمة.
تكييف ممتاز للقاعة ودورات مياه ممتازة.

يضم الفندق 3 مطاعم تقدم أشهى وألذ المأكولات والأطباق العالمية المطبوخة بأيدي أفضل الطباخين وعصائر باردة ومشروبات ساخنة كالقهوة العربية بمذاق لايقاوم.

فريقنا جاهز لتنظيم ليلة زفافك وجعلها ليلة من ليالي العمر التي لا تنسى. لمزيد من المعلومات تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريق عملنا بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • طريق منخول - شارغ 4 سي - دبي - الإمارات
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع فور بوينتس شيراتون داون تاون - دبي
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع فور بوينتس شيراتون داون تاون - دبي
أضف تعليقاً