استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تستوعب لما يصل الى 500 شخص
  • تستوعب من 100 الى 200 شخص
  • من 100 الى 200 شخص
  • من 200 الى 500 شخص
  • يوجد
  • نعم

مزيد من المعلومات

المكان المثالي لحفل الزفاف الخاص بك في دبي هو مكان يوفر لكم فخامة تحمل لمساتكم الشخصية، فندق جراند ميلينيوم دبي باعتباره واحداً من أكثر وجهات حفلات الزفاف إقبالا مع موقعه المتميز في قلب المدينة ندعوكم لاستكشاف مجموعة كاملة من خدمات وترتيبات حفلات الزفاف الفاخرة.

يقدم لكم فريقنا المتخصص بهذه المناسبات كافة العناصر والإعدادات اللازمة لإمتاعكم بحفل زفاف لا ينسى وبما يتخطى توقعاتكم، بدءاً من ترتيبات الزهور بطريقة فنية واماكن الطاولات إلى تشكيلة الطعام المحضرة حسب الطلب والميول الشخصية.

يقدم فندق ( Grand Millennium Dubai ) أفضل تجربة اجتماعات وحفلات زفاف بقاعاته الرائعة والمهيبة الممتدة على مساحة 1028 متر مربع من المساحات متعددة الاستخدامات. بدءًا من غرف الاجتماعات الحميمة وحتى قاعة الاحتفالات المذهلة التي تبلغ مساحتها 315 مترًا مربعًا مع مساحة احترافية تبلغ 145 مترًا مربعًا.

نقدم مزيجًا مثيرًا من أماكن متعددة الأغراض مجهزة بتكنولوجيا سمعية وبصرية متقدمة كالميكروفونات ومكبرات الصوت وأجهزة دي جي ونظم إضاءة متطورة وشاشات منسدلة واخرى مسطحة وأجهزة اسقاط . سواء أكان مؤتمرًا دوليًا أو حفل استقبال زفاف أو عرض تقديمي أو إطلاق منتج أو ندوة أو حفل عشاء ، يمكن تكييف أماكننا الرائعة مع أي مناسبة. فضلاً عن خدمات السكرتارية.

تشكيلة واسعة من القوائم الدولية الإبداعية يقدمها طهاتنا المختصون في خدمات الطعام ،من ذوي الخبرة العالية في مجالهم، فريق من المهنيين الذين يقدمون لك المعنى الحقيقي لكرم الضيافة وضعوا من حولك ليلبوا كل متطلبات ضيوفك الكرام.

تمتاز التصميمات الداخلية المعاصرة لـ 337 غرفة بالضيافة الدافئة ومستويات الخدمة الرائعة لجعل كل إقامة تجربة فريدة لا تنسى. كما يتمتع الفندق بموقع متميز في قلب دبي الجديدة وقربه من شواطئ المدينة ومراكز التسوق والوجهات السياحية ومناطق الجذب السياحي ، مما يجعله مكانًا مثاليًا لطالبي العطلات.

كل من السياح ورجال الأعمال المسافرين على حد سواء يمكنهم الاسترخاء في الفنادق الخاصة في سبا تتألف من أجود المنتجات، و جاكوزي في الهواء الطلق وداخلي، مع امكانية التحكم في درجة الحرارة يوجد أيضاً حمام سباحة و نادي صحي مجهز بالكامل . يشتهر أخصائيو العلاج بالمياه المعدنية بأدائهم لمعالجات السبا المميزة ، فضلاً عن الحمام المغربي الذي يعد واحدًا من أشهر العلاجات في المنطقة.

للمزيد من خدماتنا الاخرى المميزة حول الإقامة أو الحفلات او الاجتماعات يمكنكم دوما الاتصال بنا على معلومات الاتصال المتوفرة على صفحتنا وسنجيبكم في أقرب وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • شارع الشيخ زايد, تيكوم, دبي, الإمارات العربية المتحدة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع جراند ميلينيوم دبي
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع جراند ميلينيوم دبي
أضف تعليقاً