فندق غراند ميلينيوم بيزنس باي

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • لاكثر من 500 شخص
  • تستوعب اكثر من 500 شخص
  • تستوعب لما يصل الى 500 شخص
  • يوجد
  • 251
  • نعم

مزيد من المعلومات

تفكرون في زفاف فخم وكبير يليق بحجم فرحة عمركم وحبكم؟ فندق جراند ميلينيوم بيزنس باي هو البوابة الأمثل لتدخلوا منها مشوار العمر والحب الأبدي حيث سيحرص فندقنا الفخم ذو الخمس نجوم على جعل ليلة العمر تفوق معنى اسمها من جمالها، فندقنا يقع على طول الواجهة المائية لقناة دبي و قريب من أماكن الجذب الخلابة.

يحتوي الفندق على 11 غرفة اجتماعات يتوفر فيها الضوء الطبيعي ، ومجهزة بأحدث التقنيات السمعية والبصرية مع إمكانية الوصول المباشر إلى شرفة خارجية تطل على قناة دبي وقاعة كبيرة للمناسبات والأعراس ، تغطي قاعة أمواج مساحة إجمالية تبلغ 455 متر مربع ، وهي واحدة من أكبر الأماكن من هذا النوع في منطقة الخليج التجاري ، وتتسع لأكثر من 600 شخص لأسلوب المسرح. يمكن تقسيم قاعة الاحتفالات إلى 3 مسافات متميزة مع مداخل مستقلة ومعدات فردية سمعية وبصرية ، قادرة على استيعاب مجموعات وأنواع مختلفة من المناسبات.

سيضمن فريق منظمي المناسبات والافراح الاحترافي والمدرب أن تكون ليلة العمر خالية من أي شائبة تشوبها وسيجعلونها مثالية كل ماعليك هو اخبارهم القليل عن شخصيتك وطابعك ودع لهم أمر مفاجأتك بنتائج ستذهلك وتبهرك.

إن طاقم الموظفين المتعدد اللغات جاهز لتقديم المساعدة حيث أنهم ودودون، خلوقون، ومدربون باحترافية. تتوفر الخدمات والتجهيزات مثل حفظ أمتعة وخزينة ومكتب صرافة كما تتوفر شبكة إنترنت لاسلكي، كما يمتلك هذا الفندق سلسلة من التجهيزات لذوي الإحتياجات الخاصة لتسهيل الحركة والوصول لأرجاء المكان. كما هناك عدد من المحلات التجارية التي توفر أجواءً للتجول والاكتشاف.

إن كنت تخطط للإقامة فأنت في المكان الصحيح حيث توفر كافة الغرف الرحبة والبالغ عددها 251 غرفة جميع وسائل الراحة من أجل إقامتك الفاخرة للغاية. يقدم الفندق الطعام لأي نوع من النزلاء المسافرين من أجل العمل أو الترفيه وذلك مع وجود 8 مطاعم ومقهي لإرضاء أي ذوق وأحدث مرافق الترفيه مثل حمام سباحة ونادي صحي وسبا.

يمكن للضيوف القادمين بسياراتهم الخاصة أن يصفّوها في مرآب داخلي خاص بالمبنى. تضم الخدمات الإضافية عند الطلب خدمة مجالسة أطفال لقاء رسوم وخدمة تأجير السيارات وخدمة نقل وخدمة غرف وخدمة غسيل ملابس ومصفف شعر وغسالة تعمل بعملات معدنية وحافلة مكوكية خاصة.

ولمن يرغب في اكتشاف المدينة لدينا مكتب الجولات السياحية جاهز في الخدمة لاستقبال أي استشارات. لدينا ستجد كل شيء لذا لا تنتظر إتصل بنا عبر معلومات التواصل المتوفرة في صفحتنا وسنجيبك في أقرب وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • شارع الأبراج - دبي - الإمارات العربية المتحدة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع فندق غراند ميلينيوم بيزنس باي
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع فندق غراند ميلينيوم بيزنس باي
أضف تعليقاً