فندق موڤنبيك غراند بلازا مدينة الإعلام

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • لاكثر من 500 شخص
  • تستوعب اكثر من 500 شخص
  • لاكثر من 500 شخص
  • يوجد
  • نعم

مزيد من المعلومات

ندعوك لتنظيم فعاليتك من حفلات زفاف لاجتماعات عمل لمؤتمرات في فندق(movenpick grand plaza media city ) في موقعٍ مركزي في قلب مدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للإنترنت، أحد الأحياء التجارية النابضة بالحياة، قبالة مركز الإبداع المنتظر، وبالقُرب من نخلة جميرا، العلامة البارزة في دبي، وحي دبي مارينا. يقع الفندق بالقُرب من عدة مراكز تجارية رئيسية في دبي مثل أبراج بحيرة جميرا، والمنطقة الحرة في جبل علي، وميناء جبل علي وموقع إكسبو 2020. ولا يفصله عن مطار دبي الدولي سوى مسافة 30 دقيقة، ولا يبعد سوى مسافة 20 دقيقة عن مطار آل مكتوم الدولي في دبي وورلد سنترال.

قاعات الحفلات في فندقنا عديدة وهي قاعة الحفلات الكبرى وقاعة الحفلات الكبرى 1و 2 و 3 وقاعات الاجتماعات مجلس، بيز، خمسين، شَمال، سيروكو، ميسترال.

تمتد قاعة الحفلات الكبرى على مساحة 600 م2 مميّزة بالمرونة في التقسيم. تستوعب حتى 800 فرد ويبلغ ارتفاع السقف 6 أمتار ويغمر القاعة ضوء النهار الطبيعي، مما يجعلها مثالية لإطلاق المنتجات وإقامة المؤتمرات الكبيرة وحفلات الزفاف. يمكن تقسيم قاعة الحفلات إلى 3 أقسام، وتعديلها إلى مكان تحضيري لفعاليات أي معارض مُخطَّط لها. تتميز قاعة الحفلات الكبرى بالرحابة وتتألق بطراز فاخر، وتقع في الطابق الثاني مع إمكانية الوصول إلى البهو وموقف السيارات بالمصعد.

توفّر قاعة الحفلات الكبرى أ الممتدة على 235 متر مربع لمخططي الفعاليات مجموعة من الخيارات المرنة ما بين تجهيز القاعة على طراز المسرح لاستيعاب 270 ضيفاً وتجهيزها على طراز حفل استقبال الكوكتيل لاستيعاب 250 ضيفاً. لإقامة المعارض أو المؤتمرات أو اجتماعات العمل المتوسطة الحجم، توفّر القاعة إنترنت لاسلكي مجاني عالي السرعة، وسقف عال، وأحدث التجهيزات الصوتية والمرئية ومعدات الإضاءة في أجواءٍ عصرية. كما أن القاعات المخصصة للاجتماعات لاتقل تجهيزاً عن هاتين القاعتين فهي مجهزة بكل مايلزم لإجتماع او مؤتمر ناجح.

يجب أن يكون يوم عُرسك تكليلاً استثنائياً لقصة حبك. سوف تنسج في هذا اليوم ذكريات ستُصاحبك العمر كله، ولتحويل تصورك لهذا اليوم إلى حقيقة ومساعدتك في الاحتفال به، سيعتني منظم حفلات الزفاف بجميع التفاصيل بدءاً من تصميم الزهور الدقيق وصولاً إلى الموسيقى التي تُحبها والمذاق الشهي لآخر قطعة من كيك الزفاف.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بنا عبر معلومات الاتصال المتوفرة على صفحتنا وسنجيبكم في أقرب وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • طريق الشيخ زايد - دبي - الإمارات العربية المتحدة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع فندق موڤنبيك غراند بلازا مدينة الإعلام
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع فندق موڤنبيك غراند بلازا مدينة الإعلام
أضف تعليقاً