حبتور بالاس، فنادق & منتجعات إل إكس آر

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • لاكثر من 500 شخص
  • تستوعب اكثر من 500 شخص
  • لاكثر من 500 شخص
  • لاكثر من 500 شخص
  • يوجد
  • نعم

مزيد من المعلومات

يعتبر فندق حبتور بالاس (habtoor palace lxr hotels & resorts) من أفضل وأفخم وأضخم الفنادق من حيث كل شيء حرفياً ففي فندقنا أياً كان مقصدك إقامة، قضاء عطلة، اجتماع عمل مؤتمر أو حفل زفاف كن على يقين أنه سيكون الخيار الأفخم والأرقى.

اكتشفوا خدماتنا رفيعة المستوى، المصممة لتتماشى مع ميولكم الشخصية والتي تلمسونها أثناء اختيار إقامة حفلة زفافكم ، في حبتور بالاس. ستجدون عدة أنماط للاحتفال بمناسباتكم، منها العريقة بنمط ملكي المستلهمة من العصر الذهبي الرائع، وأخرى عصرية تحاكي أسلوب الحفلات الحديثة. سواء كنتم تخططون لإقامة حفل كبير وفخم أو مناسبة لها خصوصية ومحدودة العدد، فإن فندق حبتور بالاس سيهتم بجميع التيبات اللازمة لذلك، مع الانتباه لأدق التفاصيل والعناية بكل شاردة وواردة.

حبتور بالاس يعدكم بتقديم تجربة استثنائية. إن تصاميم الفندق الملهم وموقعه يضعان في متناولكم وجهات مثالية لإقامة حفلات لا تنسى. بدءاً من قاعات الاحتفال الهائلة إلى الحدائق المستلهمة من قصر فرساي، نعدكم بتصميم حفل زفافكم يتماشى مع ميولكم ورغباتكم، منذ أول زيارة لكم وحتى انتهاء طقوس زفافكم، وذلك من خلال خدمة لا تضاهى فلدينا فريق متمرس من المختصين في تنظيم وإعداد حفلات الزفاف والذي يقدم لكم خدمة في غاية الاناقة مع الاهتمام بأدق التفاصيل. كما يضم الفريق فنانين مبدعين في تصميم ديكورات الزهور ومصورين فوتوغرافين وموردين آخرين من شركائنا المزودين لخدمات ومتطلبات حفلات الزفاف.

تفاصيل جمالية بمنتهى الأناقة ً، اختاروا من بين صالة حبتور للحفلات المفروشة بأثاث عصري والمتميزة بعناصرها الداخلية المصممة بذوق رفيع أو حدائقنا الخلابة لإقامة حفل زفاف لا ينسى. وتشمل العروض الإضافية المتاحة ، جناح العروسين ومنصة داخلية.

تعد الحدائق المستوحاة من قصر فرساي مثالية لحفلات الهواء الطلق مع إطلالة خلابة على واجهة الفندق المستوحاة من الطراز المعماري العريق. هذا المكان يوفر أجواء مثالية لمأدبة عشاء أنيقة، حفلات ما قبل الزفاف، حفلات الكوكتيل أو تلك المناسبات التي تحدث مرة واحدة في العمر مثل حفلات الزفاف.

تمهيد الطريق لتجربة وصول لا تنسى. يعد هيليباد مكان مثالي للنزلاء الراغبين في الدخول الفخم. الضيوف الذين سيصلون بطائرة الهليكوبتر سيشهدون طلة على المدينة لمدة ١٠ دقائق قبل أن يقوموا برحلة هبوطية في مهبط طائرات الهليكوبتر في الفندق.

لم ننسى خدمات الطعام فسيقوم أخصاء الطهي لدينا بإعداد قائمة طعام فريدة من نوعها بما يرضي أذواقكم ويضمن إمتاعكم بتجربة لا تنسى من التلذذ بأشهى المأكولات والمشروبات أثناء الحفل. إن أسلوب الشيف المتمرس وحرفيته تنعكس في اختيار أجود أصناف الأطباق معتمداً بشكل كبير على المكونات الغذائية المحلية واختيار النكهات الموسمية. يحرص فريقنا على أن يقدم لكم تجربة طعام لن تنسونها، كما أن كل وجبة لدينا قد تم تحضيرها من العناصر والمكونات الطازجة ونقدمها لكم بكل الحب وعلى نحو يرضي ميولكم وينال إعجابكم.

كما يوفر الفندق تجربة إقامة فندقية استثنائية حيث يتميز حبتور بالاس بتصاميم داخلية مستوحاة من أرقى الفنون الرفيعة والفخامة. يمكنكم الاختيار من بين 234 غرفة، بما فيها 52 جناح، أبرزها جناح وينستون تشرشل المميز وجناح بنتلي الأول من نوعه في الشرق الأوسط. كافة الغرف والأجنحة مجهزة بسرائر خاصة وحمامات مزدوجة فاخرة.

لخدمات لا حصر لها في فندقنا الإستثنائي والمميز يمكنكم الاتصال بنا عبر معلومات التواصل المتوفرة في صفحتنا وسنجيبكم في أقرب وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • مدينة الحبتور - طريق الشيخ زايد - دبي - الإمارات العربية المتحدة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع حبتور بالاس، فنادق & منتجعات إل إكس آر
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع حبتور بالاس، فنادق & منتجعات إل إكس آر
أضف تعليقاً