فندق هيلتون دبي الحبتور سيتي

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • لاكثر من 500 شخص
  • تستوعب اكثر من 500 شخص
  • لاكثر من 500 شخص
  • يوجد
  • نعم

مزيد من المعلومات

يقع فندق هيلتون دبي الحبتور سيتي قبالة شارع الشيخ زايد النابض بالحياة وعلى ضفاف قناة دبي المائية ، ويوفر تجربة حيوية للضيوف المسافرين لحضور اجتماعات العمل والمؤتمرات والمناسبات الاجتماعية كحفلات الزفاف والخطوبة وأعياد الميلاد وغيرها. كما يبعد مسافة 18 كم عن مطار دبي الدولي و120 كم عن مطار أبو ظبي الدولي.

يعتبر الفندق أحد أفضل الوجهات التي يمكنك أن تقصدها بداعي الإقامة المريحة والفاخرة والرفاهية المطلقة، كما يعد من أفضل الأماكن لاحتضان إجتماعات العمل الهامة والمؤتمرات والدورات التدريبية والمناسبات الاجتماعية كحفلات الزفاف حيث أن فريق منظمي الحفلات في فندقنا مستعدون دوماً لإدهاشك بنتائج تفوق خيالك ولخلق أفكار متجددة تجعل من كل مناسبة حدثاً ذو طابع فريد يعكس شخصية ورؤية منظميها من عرسان ومطلقي مهرجانات ورجال اعمال. مهما كان هدفك من زيارتنا إطمئن فأنت في المكان الصحيح.

يضم الفندق مساحات وظيفية مرنة قابلة للتكيف مع الاحتياجات الخاصة ، اختر من بين 16 غرفة مآدب ، مجهزة تجهيزًا كاملاً بوسائل سمعية حديثة متطورة ، وخدمة إنترنت عالية السرعة ومحيط مضاء بشكل طبيعي. بالإضافة إلى ذلك ، لدينا 1425 متر مربع متمثلة في قاعة الجود والتي تحتوي على مدخل منفصل كقاعة احتفالات مثالية لحفلات الزفاف الكبيرة والحفلات والمؤتمرات التي تتسع لعدد يصل إلى 1200 ضيف.

خدماتنا مستوحاة من رؤيتك وتهدف دوماً لراحتك، نحن نقدم المساحة والأناقة والخدمة الشخصية التي تريدها وتتوقعها. تعد المناسبة الخاصة بك الحدث الرئيسي لدينا، لذا اضمن لنفسك نجاحها فنحن شعارنا الإتقان والتفاني.

لدينا لأجل إقامتكم المريحة 1004 غرفة ضيوف مجهزة بكل وسائل الراحة المطلوبة ومخدمة بشكل كامل بمرافق في منتهى الرفاهية وطاقم خدمة مدرب على خدمتكم بشغف هادفين لراحتكم القصوى وتحقيق أفضل تجربة لكم.

لدينا مرافق كثيرة للاستمتاع بها واستخدامها أثناء اقامتكم لدينا كالجيم المجهز بكافة الأجهزة الرياضية المطلوبة للحفاظ على لياقتكم البدنية ومطاعم داخل الفندق لتلبي احتياجاتكم من وجبات لذيذة وخدمات طعام لمناسباتكم كما أن الفندق يوفر لكم واي فاي مجاني وملعب تنس للاستمتاع بوقتكم.

لاكتشاف المزيد من خدماتنا كل ماعليكم فعله هو الاتصال بنا عبر معلومات الاتصال المتوفرة في صفحتنا وسنجيبكم حتماً في أقرب وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • مدينة الحبتور - طريق الشيخ زايد - دبي - الإمارات العربية المتحدة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع فندق هيلتون دبي الحبتور سيتي
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع فندق هيلتون دبي الحبتور سيتي
أضف تعليقاً