فندق هيلتون جاردن إن دبي الميناء

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • بين 50 و 100 شخص
  • تستوعب بين 50 و 100 شخص
  • بين 50 و 100 شخص
  • يوجد
  • نعم

مزيد من المعلومات

لأن شريكك يستحق ليلة زفاف ملكية وغير اعتيادية, ولان يوم زفافكم هو الاهم على الاطلاق فإن فندق هيلتون جاردن دبي الميناء مستعد كي يوفر لكم كل ما تتخيلونه في يوم زفافكم. يقع فندقنا بالقرب من شارع الشيخ زايد وشاطئ جميرا كايت وبورت راشد ومدينة دبي البحرية ووسط المدينة يبعد فقط 4 دقائق بالسيارة من متعة الاسترخاء في لا مير شاطئ دبي الانتقائي، 15 دقيقة من مطار دبي و 10 دقائق من مركز دبي التجاري العالمي / مركز دبي للمؤتمرات.

لاجتماعاتكم ومآدبكم وحفلات الزفاف لدينا قاعة بمساحة 137 متر مربع للاجتماعات والمآدب والحفلات تتسع حتى 110 من الضيوف. سيساعد فريقنا متعدد اللغات بكل التفاصيل فيما يتعلق بتنظيم الزفاف او المناسبة حيث سيقومون بكل شيء بدءاً من تحضير الديكور والطاولات انتهاءاً بالكيكة وكل التفاصيل الصغيرة فلا تقلق أبداً ليلة العمر بأيدي أمينة تدرك أهمية هذا اليوم بالنسبة إليك.

قاعاتنا مجهزة بكل التقنيات اللازمة في هذه المناسبات والفعاليات والاجتماعات من مسارح ومنابر لأجهزة إسقاط وشاشات وشاشات منسدلة مروراً بأنظمة صوت وميكروفونات ومكبرات صوت ودي جي وصولاً للإضاءة القابلة للتحكم بها وخدمات التواصل والواي فاي السريع واي خدمات اخرى قد تحتاجونها في اجتماع عمل او مؤتمر او حفل زفاف.

يقدم مطعم ذا غولدن غريل الموجود في الموقع خدمات الطعام للمناسبات المقامة في قاعاتنا كم يوفر أجواء غير رسمية ومأكولات عالمية حديثة وقائمة مشروبات ممتازة لنزلائنا الكرام. تعد حديقة غاردن الأنيقة مكانًا رائعًا لتناول الوجبات الخفيفة والكوكتيلات المسائية.

نحن نقدم أماكن إقامة أنيقة وفسيحة مع 181 غرفة وجناح. تحتوي غرف الضيوف على سرير واحد بحجم كينج أو سرير واحد بحجم كوين أو سريرين توأمين لقضاء ليلة نوم رائعة تتميز جميعها بفخامة الفرش والأثاث الأنيق والمريح ويتميز أيضاً بالكراسي المريحة وواي فاي وصندوق ودائع آمن وميني بار ومكواة وطاولة للكي.

خدمة الغرف تعمل على مدار 24 ساعة ، ويوجد حمام سباحة ساخن على السطح ومركز للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة.

كما نوفر لكم حافلة مكوكية مجانية إلى شاطئ لا مير ودبي مول، يوفر فندقنا سهولة الوصول إلى منطقة الجذب السياحي الرئيسية في دبي ومنطقة الأعمال. استكشف أزقة سوق الذهب والنسيج أو قرية التراث للتعرف على الفنون والعادات والهندسة المعمارية في دبي. شاهد المسجد الكبير التاريخي مع أطول مئذنة في المدينة ، وتقع على جانب بر دبي من الخور بالقرب من محكمة الحاكم.

يمكنكم الاستفادة من خدماتنا واستكشاف المزيد منها عبر اتصالك بنا على معلومات التواصل المتوفرة على صفحتنا وسنجيبكم في أقرب وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • شارع الميناء - دبي
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع فندق هيلتون جاردن إن دبي الميناء
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع فندق هيلتون جاردن إن دبي الميناء
أضف تعليقاً