هيلتون جاردن إن دبي المراقبات

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • من 100 الى 200 شخص
  • من 100 الى 200 شخص
  • من 100 الى 200 شخص
  • يوجد
  • نعم

مزيد من المعلومات

في موقع متميز على طريق أبو بكر الصديق ، منطقة ديرة يمكنك من سهولة الوصول إلى وسط مدينة دبي والشركات الكبرى ومناطق الجذب السياحي ومطار دبي الدولي، يوفر لكم فندق هيلتون جاردن إن دبي المرقبات الراحة والاسترخاء في غرف الضيوف الأنيقة لدينا ، أو الترقية إلى جناح لمزيد من المساحة. كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق ولدينا مساحة واسعة للاجتماعات لمجموعة من المناسبات الخاصة. وأتوبيس تنقل مجاني إلى شاطئ لا مير ، دبي مول و ديرة سيتي سنتر.
حافظ على إنتاجيتك طوال إقامتك في فندقنا أو استمتع بليلة العمر لدينا . نحن نقدم مجموعة من المساحات المرنة للاجتماعات والمناسبات بجميع أحجامها ، بالإضافة إلى أجهزة الصوت والفيديو والتلفزيون 60 بوصة وخدمة الواي فاي المجانية وأنظمة الإضاءة المتطورة لحفل زفاف متكامل لا ينقصه شيء كما يقدم فريق منظمي الحفلات لدينا على جعل عرسك ليلة اسطورية بكل المعايير.
استرخ بجانب حوض السباحة على السطح أو تمرن في مركز اللياقة البدنية. يفتح مطعمنا الداخلي على مدار 24 ساعة لراحتك. لتناول الإفطار والغداء والعشاء يوميًا كما يقدم خدمات الطعام للمناسبات المقامة في فندقنا، بأطباق محضرة بأيدي أمهر الطباخين العالميين الموجودين في مطابخنا لتتذوقوا الحب والفخامة في ليلة العمر.
دلل نفسك في جناح أنيق ، مزين بتصاميم منعشة ودافئة ، مع مناظر خلابة مطلة على دبي ووسط مدينة ديرة. قم بالاسترخاء في غرفة المعيشة المنفصلة الفسيحة ومشاهدة الأفلام عند الطلب على تلفزيون عالي الدقة 32 بوصة LCD. يمكنك الاسترخاء في غرفة النوم الفسيحة والأنيقة ذات سرير كينج المتصلة بغرفة المعيشة لراحتك. تحتوي هذه الغرفة أيضًا على ثلاجة صغيرة وتكييف هواء قابل للتعديل ومرافق صنع القهوة و الشاي ومجفف شعر وخزنة ومكواة ولوح كي تجعلك تشعر وكأنك في منزلك. كما يوجد نوعان آخران من الغرف التي تمكنك من مساحات أوسع وخيارات أكبر.
خدماتنا كثيرة وعديدة فسواء كنت تخطط لليلة العمر أو لاقامة اجتماع عمل او مناسبة حميمية أو لشهر عسل أو عطلة فأنت في المكان الصحيح وكل ماعليك فعله للحجز او الاستعلام هو ان تتصل بنا عبر معلومات التواصل المتوفرة على صفحتنا وسنجيبك في أقرب وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • شارع ابو بكر الصديق, دبي, الإمارات العربية المتحدة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع هيلتون جاردن إن دبي المراقبات
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع هيلتون جاردن إن دبي المراقبات
أضف تعليقاً