استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تستوعب لما يصل الى 500 شخص
  • تستوعب لما يصل الى 500 شخص
  • تستوعب لما يصل الى 500 شخص
  • يوجد
  • نعم

مزيد من المعلومات

كل شخص بمقدوره ان يختار عالمه الخاص المليئ بالجمال و الرقي, وكل منا يحلم بيوم زفاف كالذي يظهر في الافلام و زفاف كبار الامراء في العالم. لا حاجة بعد اليوم لمثل هذه التخيلات لان حلمكم اصبح حقيقة واصبح بمقدوركم ان تعيشوا يوم زفاف ملكي بكل ما تحمله الكلمة من معنى. في فندق جود بالاس دبي تجتمع كل معاني الجمال والاناقة والرقي لتصنع مكانا مليئا بالحب والمشاعر التي لا يمكن تصورها ويمكنكم ان تعيشوها في فندقنا. كل ما نملكه مميز من موقع يتوسط مدينة دبي وخدمات راقية تناسب جميع زوارنا الكرام.

تكتسي قاعات الزفاف لدينا باللون الذهبي الملكي الصادر عن الديكور الي يملا الغرفة باللونين الذهبي والابيض. سقف وجدران القاعة تم تجهيزها بكل ما هو براق وانيق لتكون من ارقى القاعات وافخمها.
عند دخولك للقاعة بإمكانك استشعار الفخامة عند جلوسك على الطاولات التي تكسوها الاغطية البيضاء والذهبية بالاضافة الى الشمعدان بشموعه التي يمكنك رؤية سحر واشراقة القاعة في لهيبها.

لوحة من الجمال والابداع يتصدرها مشهد مكان جلوس العروسين والذي يشبه عرش الملوك. قررنا أن نمنحكم هذه التجربة وجهزنا لكم قاعتين من اجمل القاعات لدينا لتستضيفوا فيها حفل زفافكم. حيث يوجد لدينا قاعة تتسع حتى 70 شخص وقاعة اخرى تتسع حتى 450 شخص، كما نوفر لكم مساحة لحفلات الزفاف الصغيرة بجانب حوض السباحة الرائع والمتلألئ ليلاً.

كل الخدمات نوفرها لكم ويمكنكم الحصول عليها دون جهد وعناء وبحث طويل في الخارج حيث ان كل شيئ موجود في فندقنا. فعند حجزك معنا يمكنك الحصول على قدرة استخدام مجاني لجميع مرافق القاعة، مكان مخصص للرقص للعروسين والاقارب والاصدقاء، نؤمن لكم كعكة الزفاف المكونة من 3 طبقات بتصميمات رائعة، هدية مبيت ليلة واحدة في احد اجنحة الفندق مع عشاء وإفطار مجاني، قاعاتنا أيضاً مجهزة بشكل كامل باجهزة الصوت والاضاءة العصرية.

ليس هذا فقط, بل يعد لكم الطهاة المحترفون والعالميون لدينا كل ما لذ وطاب من أطباق متنوعة حيث يمكنكم الاختيار من أحد قوائمنا الكثيرة المحلية والعالمية لتزين مائدة ضيوفكم الكرام.

خدمة صف السيارات لجميع الضيوف، والكثير من الخدمات الأخرى التي لدينا يمكنكم اكتشافها عند تواصلكم معنا عبر معلومات الاتصال المتوفرة على صفحتنا وسنجيبكم في أقرب وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • متفرع من شارع الرقة, دبي, الإمارات العربية المتحدة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع فندق جود بالاس دبي
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع فندق جود بالاس دبي
أضف تعليقاً