استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • لاكثر من 500 شخص
  • تستوعب اكثر من 500 شخص
  • لاكثر من 500 شخص
  • لاكثر من 500 شخص
  • لاكثر من 500 شخص
  • يوجد
  • 599
  • نعم

مزيد من المعلومات

لتحظى بليلة زفاف أسطورية تبقى راسخة في أذهان ضيوفك نقدم لك فندق جميرا بيتش هوتيل في دبي و الخمس نجوم الواقع في منطقة الجميرا بإطلالة ساحرة على الخليج العربي ويتمتع بتصميم خارجي مذهل يشبه موجات البحر مما يجعله من أكثر المباني روعة وجمال في دبي ويحتوي الفندق على 599 غرفة وجناح و19 فيلا مصممة بطراز عربي و13 مطعم يقدم أشهى المأكولات العالمية المشهورة وغرف اجتماعات مجهزة بأحدث التقنيات الصوتية والمرئية وقاعات أفراح وجلسات خارجية رائعة ومنتجع صحي ونادي رياضي ومكتب استقبال وموقف سيارات.

قاعة السفينة للحفلات وتتميز بمساحتها الرحبة وتتسع ل 1500 ضيف في حال حفل استقبال و900 ضيف في حفلات الزفاف ويمكن تقسيم القاعة إلى أربعة أقسام وصممت بديكورات أنيقة وثريات ساحرة وأرضية مفروشة بالسجاد الفاخر الملون وتنسيق رائع للطاولات والكراسي ويحتوي القاعة على قسم استقبال كبير للضيوف وشرفة خارجية كبيرة ذات إطلالة ساحرة يمكن وضع الطاولات والكراسي فيها في حال كان عدد المدعوين كبير.

صالتين ردهة شمس وقمر وهما صالتي جلوس واسعتين ذات ديكورات وإضاءة جميلة وأسقف عايلة وتتسع ل 150 ضيف وهي مكان مثالي لإقامة المعارض والمؤتمرات وتتصل بالشرفة الخارجية.

ميدان الفعاليات ويتميز بموقعه الرائع على الشاطئ مع إطلالات مباشرة على برج العرب والخليج العربي ويمتد الميدان على مساحة كبيرة تبلغ 3800 متر مربع ويتسع ل 2500 ضيف في حال حفل استقبال و1500 ضيف في حال حفلات العشاء مع إطلالة خلابة وكرم ضيافة مثالي.

قاعة دكة التشمس وتقع في الطابق الثاني وتتسع ل 150 ضيف وهي مناسبة للحفلات الخاصة والمؤتمرات والاجتماعات وتتميز بديكورات جميلة وإطلالة رائعة على برج العرب جميرا والمسابح والحدائق الجميلة.

حديقة بيتشكومبر وهي مكان مثالي لتناول الوجبات الخفيفة وحفلات الاستقبال وتبلغ مساحتها 400 متر وتتسع ل 150 ضيف.

حديقة الغروب وتتميز بإطلالتها الساحرة على برج العرب ومناظرها الطبيعية الخلابة مما يجعلها مكان مناسب للاجتماعات وحفلات الزفاف وتبلغ مساحتها 600 متر مربع وتتسع ل 150 ضيف.

الخدمات التي نقدمها:
بوفيه عشاء مفتوح مجهز بأنواع مختلفة من الأطباق العربية والعالمية والعصائر الطازجة.
فريق خاص مؤلف من صبابين وعمال خدمة ومشرفين.
أحدث الأجهزة الصوتية والدي جي ومكبرات الصوت.
غرفة خاصة للعرسان مجهزة بكافة الخدمات.
تكييف ممتاز لجميع القاعات ودورات مياه موزعة بطريقة مريحة.
فريق احترافي خاص لتنظيم الفعاليات والحفلات الخاصة.
أغطية ومفارش وزينة رائعة للقاعات.

مطاعم فندق جميرا بيتش هوتيل دبي تقدم العديد من المأكولات والأطباق العالمية بما فيها المأكولات الأرجنتينية والإيطالية المطبوخة بأيدي أمهر الطباخين العالمين.

ستعيش تجربة لا تنسى في فندقنا ما عليك سوى التواصل معنا وذلك عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • شارع جميرا - دبي - الإمارات العربية المتحدة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع جميرا بيتش هوتيل
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع جميرا بيتش هوتيل
أضف تعليقاً