منتجعات لابيتا, دبي باركس اند رسرورتس, أوتوجراف كولكشن

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • لاكثر من 500 شخص
  • تستوعب اكثر من 500 شخص
  • لاكثر من 500 شخص
  • لاكثر من 500 شخص
  • لاكثر من 500 شخص
  • يوجد
  • نعم

مزيد من المعلومات

بتصميمه المستوحى من بولينيزيا وموقعه الفريد من نوعه وغرفه الفخمة والمزودة بكامل معدات الرفاهية وقاعاته المجهزة بكامل المعدات المطلوبة للإجتماعات وحفلات الزفاف وغيرها من المناسبات ومرافقه المميزة وفلله الثلاثة يعتبر فندق (lapita dubai parks and resorts autograph collection) أفضل وجهة تقصدها في دبي، للإقامة، لإجتماعات العمل والمؤتمرات، لإقامة فعاليات وحفلات زفاف أو للاستمتاع بالأطباق الشهية في مطاعمنا.

لأولئك الذين يخططون للمناسبات كالاجتماعات وحفلات الزفاف والمؤتمرات والفعاليات الأخرى لدينا أربعة عشر قاعة مختلفة لكافة المناسبات تتناسب تصاميمها وأحجامها مع متطلباتكم وتخدم مناسباتكم بهدف إنجاحها، قاعاتنا مجهزة بالكامل بكافة المعدات التقنية والمهنية من أنظمة صوت مثل الميكروفونات ومكبرات الصوت والدي جي، أنظمة إضاءة ليزر وليد قابلة للتحكم من حيث السطوع والألوان والتسليط، وأنظمة مرئيات مثل شاشات عرض مسطحة وأجهزة إسقاط وغيرها الكثير من التقنيات التي قد تحتاجونها لإحياء أي مناسبة وإقامة أي اجتماع.

منظموا الحفلات لدينا سيعتنون بزفافك بشكل احترافي ومثالي مع لمسة فنية تعكس شخصيتك ورغباتك، فبعد جلستهم معك لأخذ أفكارك عن الحفل يمكنك أن تجلس وتستمتع وتنسى هموم الحفل حيث سيقوم الفريق بالابداع في ترتيب أحداث زفافك من أولى لحظاته لآخرها.

قاعاتنا أربعة عشر قاعة بمجموع مساحة 26296 متر مربع بسعات مختلفة تتراوح من غرف اجتماع تتسع ل10 الى 50 شخصين مروراً بقاعات احتفالات وفعاليات ومسرح بسعات تتراوح بين 50 الى 300 شخص للقاعة الواحد وصولاً للقاعة الأكبر حجماً والتي تتسع ل1000 ضيف. الحدود الوحيدة في فندقنا هي حدود مخيلتك، كما أن قاعاتنا مدعومة بمطاعمنا التي تكون دوماً على أتم الجاهزية والاستعداد لتقديم خدمات الطعام والضيافة لكافة المناسبات المستضافة في فندقنا.

نحن نبدي اهتماما دقيقاً بالتفاصيل، مع التصميم الفني للغرف وخدمات لا حصر لها وفريق خدمة محترف ومهذب لأفضل تجربة إقامة يمكنك الحصول عليها حيث تتوفر كافة غرفنا على شرفات خاصة وحمامات رخامية وتراسات، يمكنك الحجز في إحدى الفيلات الثلاث للإستمتاع بمساحات اضافية ومغطس، وحديقة وإطلالات خلابة.

ندعوك للاسترخاء في النادي الصحي الموجود في الموقع، وتذوّق وجبة لذيذة من أحد مطاعمنا العديدة، أو تناول مشروب في بار السطح أو السباحة في أحد أحواض السباحة التي يتم التحكم في درجة حرارتها. يمكن للنزلاء الصغار قضاء وقت ممتع في نادي وفي ليزي ريفر.

الكثير بعد من الخدمات تنتظركم في فندقنا لذا لا تترددوا في الاتصال بنا عبر معلومات الاتصال المتوفرة على صفحتنا.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • دبي باركس اند رسورتس- طريق الشيخ زايد, دبي, الامارات العربية المتحدة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع منتجعات لابيتا, دبي باركس اند رسرورتس, أوتوجراف كولكشن
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع منتجعات لابيتا, دبي باركس اند رسرورتس, أوتوجراف كولكشن
أضف تعليقاً