لوتس داون تاون ميترو للشقق الفندقية

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • من 100 الى 200 شخص
  • تستوعب من 100 الى 200 شخص
  • بين 50 و 100 شخص
  • 50
  • يوجد
  • نعم

مزيد من المعلومات

لا تجعل الحيرة عنواناً ليوم زفافك ولا تكن مترددا في اختيار قاعة زفاف تناسب مقامك الرفيع , ستكون بالتاكيد الاسعد والاكثر حظاً عند زيارتك لفندق لوتس داون تاون مترو للشقق الفندقية وحجزك لقاعاتنا الجذابة والراقية والمزودة بأحدث الاجهزة والاثاث العصري الفريد من نوعه.

تستوعب قاعة الاحتفالات 150 ضيفا على شكل أسلوب المسرح وسوف يساعدكم فريق منظمي المناسبات وحفلات الزفاف المدربون جيداً والمحترفون في مجالهم في تقديم مقترحاتكم المناسبة والتي ستجعل حفلك مثالياً عبر ترجمة مقترحاتك بعد دمجها بإبداعنا إلى أجواء فخمة وبهيجة ستظل حتى اكتمال الحفل. يمكن أن تستوعب غرفة الاحتفالات رقم (2) 100 شخصا لإقامة حفلات الزفاف والاجتماعات والمناسبات الاجتماعية والحفلات الأخرى.

تستوعب قاعة احتفالات ياسمين ونرجس 150 شخص في كل واحدة كما تتوفر مناطق خارجية على جانب حمام السباحة ويمكن أن تستخدم لتناول طعام العشاء أو لحفلة صغيرة خلال فصل الشتاء وتستوعب حوالي 60 شخصا. تتوفر الأطعمة والمأكولات العربية والهندية والصينية والإيطالية والعالمية الأخرى . يستضيف وينظم مطعم لوتس الاحتفالات الخاصة مع الموسيقى الحية وتتوفر أيضا قوائم الطعام للطلبات الخارجية .

نحن نؤمن للمناسبات الداخلية والخارجية كثيرا من الخدمات أولها خدمات الطعام والتي تضم مجموعة واسعة من الأطباق الرئيسية والحلويات العالمية من كافة أنحاء العالم، أجهزة تلفاز تفاعلية، خدمات البوفية المفتوح، شاي وقهوة في فترات الاستراحة ومساعدة فنية وتقنية.

يمكنك أيضا أخذ قسط من الراحة والاستجمام والاسترخاء في حمام السباحة والنادي الصحي بالفندق وسوف يستمتع أولئك الذين يرغبون ويبحثون عن الراحة في دبي ، الفندق يقع مجاورا لمحطة مترو الإتحاد ويمكن بسهولة الوصول الى مول دبي ومول الإمارات كما أنه قريب جدا من مركز الغرير الفاخر ومول وسط المدينة وكورنيش خور دبي والفندق على مقربة أيضا من أفخر وأجمل المطاعم والنوادي في مدينة دبي الزاهية.

لمزيد من المعلومات اتصل بنا عبر معلومات الاتصال المتوفرة في صفحتنا وسنجيبكم في أقرب وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • ’ , الشارع رقم 38, شارع عمر بن الخطاب, مقابل مركز الغرير للتسوق, دبي, الإمارات العربية المتحدة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع لوتس داون تاون ميترو للشقق الفندقية
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع لوتس داون تاون ميترو للشقق الفندقية
أضف تعليقاً