.فندق وشقق موڤنبيك الممزر دبي

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • بين 50 و 100 شخص
  • تستوعب بين 50 و 100 شخص
  • يوجد
  • نعم

مزيد من المعلومات

في فندق وشقق موفنبيك بر دبي يمكنك الاستمتاع بالإقامة المريحة العالية الجودة أو إقامة احتفالات ومناسبات وفعاليات مختلفة كحفلات الزفاف الاسطورية الناجحة التي يخلدها فندقنا لكم واجتماعات العمل المدعومة بكافية وسائل الراحة والتقنيات اللازمة للمضي قدماً بأعمالكم الهامة، كما أن فندقنا يوفر لكم خدمات أخرى لا حصر لها منها الداخلية ومنها الخارجية. يقع الفندق في موقع استراتيجي قريب بمسافة 7 كيلو متر من مطار دبي الدولي ويتوسط المدينة بشكل يجعله قريباً من كل ما قد تحتاج زيارته.

حفل الزفاف.. ليلة العمر وأهم ليالي حياة المرء تحتاج دوماً لمكان يليق بحجم أهمية هذا الحفل، قاعاتنا المخصصة للحفلات يمكنكم الاعتماد عليها في استضافة ضيوفكم الكرام واحياء حفل زفافكم كما يمكنكم الوثوق ثقة تامة بطاقم فريق تنظيم الحفلات المدرب باحترافية ليجعل من زفافك مثالياً في كل لحظة منه ونتكفل بتأمين كل ما قد يحتاجه الزفاف من ضيافة وديكورات وما إلى ذلك، مطبخنا مشهود له أيضاً بأطعمته الفريدة وأطباقه العالمية المتنوعة والذي يستطيع تغطية تقديم خدمة الطعام لأي حفل داخلي أو خارجي، كما يمكنك ان أردت زفافاً في الخيمة الصحراوية بشكل فريد أقرب لسحر الصحراء يمكننا تحقيق هذا لك بكل تأكيد دون انقاص أي خدمة من خدماتنا في المكان الذي ترغبه.

قاعات الزفاف والقاعات الاخرى والتي مجموعها 7 قاعات مابين غرف اجتماعات وقاعات احتفالات مجهزة بكل ما قد تحتاجه من وسائل ومعدات تكنولوجية متطورة لتخدم مناسباتك من اجتماعات عمل، مؤتمرات او حفلات، كالصوتيات والمرئيات والاضاءة.

يمكنكم الاستمتاع بالاقامة لدى فندقنا في غرفه ال 312 أو شققه السكنية البالغ عددها 57 شقة مجهزة بكافة وسائل الراحة والرفاهية والحياة. يمكنكم الاستمتاع بخدماتنا الكثيرة ونذكر منها المصاعد المتطورة وأدوات تسهيل التنقل لذوي الاحتياجات الخاصة، مواقف سيارات تحت الأرض، واي فاي مجاني في كل أنحاء الفندق، نادي رياضي، ركن للاعمال، انترنت عالي السرعة، وغيرها الكثير من الخدمات.

لاكتشاف المزيد من الخدمات والامكانيات وللحجز يمكنك الاتصال بنا على معلومات الاتصال المتوفرة في صفحتنا وسنجيب اتصالاتكم في أقرب وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • ناصية طريق القاهرة وشارع الممزر 46 - دبي - الإمارات العربية المتحدة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع .فندق وشقق موڤنبيك الممزر دبي
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع .فندق وشقق موڤنبيك الممزر دبي
أضف تعليقاً