اوكسيدينتال اي ام بي زد دبي , مركز المؤتمرات والاحداث

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تستوعب لما يصل الى 500 شخص
  • تستوعب لما يصل الى 500 شخص
  • تستوعب لما يصل الى 500 شخص
  • يوجد
  • 239
  • نعم

مزيد من المعلومات

اكتشف جمال وسحر دبي وذلك في فندق (Occidental IMPZ Dubai) الفاخر الواقع في منطقة الإنتاج الإعلامي الدولي (IMPZ). يبعد 30 دقيقة فقط عن مطار آل مكتوم و مطار دبي الدولي. يتكون الفندق من مبنيين بإجمالي 239 غرفة تشمل 18 جناحًا. ويضم مطعمين و3 بارات وكافيتيريا و4 قاعات اجتماعات وقاعة رقص مع بهو.

توفر قاعة الولائم والردهة مساحة عرض مثالية مرنة لتقديم المنتجات كبيرة الحجم أو يمكن استخدامها كقاعة مؤتمرات مفتوحة. فهي مجهزة تمامًا ويمكن تهيئتها لاستضافة كافة أنواع المؤتمرات والاجتماعات المخصصة والفعاليات مثل حفلات الزفاف أو حفلات الكوكتيل أو حفلات العشاء الساهرة في أجواء رائعة. السعة القصوى: ٣٠٠ شخص في إعداد المسرح. مع وصول الإضاءة الطبيعية للمكان.

تتميز قاعات الاجتماعات في مركز فعاليات الفندق بأحجامها المتنوعة، بجانب قوائم الطعام الخاصة لجلسات العمل، مما يجعل هذا الفندق مثاليًا لتنظيم كل أنواع الفعاليات والمؤتمرات.قاعة La Room1 بإضاءة طبيعية وتسع ٤٠ شخصًا بحد أقصى. وتُعدLa Room 2 قاعة الاجتماعات الأكبر بالفندق ويمكن تهيئتها لاستضافة كافة أنواع الفعاليات بسعة ٦٠ شخصًا بحد أقصى.وتُعتبر القاعة La Room 3 مكانًا رائعًا لإقامة الفعاليات والاجتماعات بسعة ٥٣ ضيفًا بحد أقصى.أما القاعة La Room 4 فهي مكان مثالي لمجموعات العمل التي ترغب في عقد اجتماعات أصغر عددًا بسعة ٣١ شخصًا بحد أقصى.

تقدم مجموعة مطاعمنا المتنوعة الواسعة للضيوف مقيمي الحفلات أو المقيمين في الفندق مجموعة متنوعة من الأماكن، بدءًا من المساحات المريحة والهادئة إلى البار الرياضي المفعم بالحيوية. تقدم قوائم الطعام اليومية ، من الاثنين إلى الأحد ، نكهات جديدة وأطباقًا تقليدية مصنوعة من منتجات عالية الجودة. صُممت تشكيلتنا من النبيذ لإرضاء جميع الأذواق ومواكبة مجموعتنا المتنوعة من المأكولات.
. كذلك، تشمل منشآت الفندق على مسبحين مكيفين وقاعتي لياقة بدنية (واحدة منهما لغرض ممارسة الـ CrossFit) وساونا وحمام تركي.

توجد الكثير من الخدمات الإضافية كموقف سيارات خاص وخدمة الإستقبال على مدار 24 ساعة وباص سياحي لنقلك من الفندق إلى أهم أماكن الجذب السياحي و الشاطئ مع خدمات للأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة، خدمة الغرف للمقيمين على مدار 24 ساعة.

للتعرف على فندقنا أكثر ولمعرفة المزيد من الخدمات الأخرى يمكنكم التواصل معنا عبر معلومات الاتصال المتوفرة على موقعنا.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • IMPZ.B.19 ، مدينة دبي للإنتاج ، دبي - الإمارات العربية المتحدة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع اوكسيدينتال اي ام بي زد دبي , مركز المؤتمرات والاحداث
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع اوكسيدينتال اي ام بي زد دبي , مركز المؤتمرات والاحداث
أضف تعليقاً