ريكسوس بريميوم دبي - جميرا بيتش ريزيدنس

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • لاكثر من 500 شخص
  • تستوعب اكثر من 500 شخص
  • لاكثر من 500 شخص
  • لاكثر من 500 شخص
  • يوجد
  • نعم

مزيد من المعلومات

المواقع الرائعة، الطعام الفاخر، البذخ، هذه أول كلمات تخطر في البال عندما تقول سأتزوج وأقيم حفل زفافي، الجمال يكمن في أصغر التفاصيل لذا لا يمكن اهمالها ولا يمكنك إدراكها كلها أيضاً دون مساعدة، لذا نقدم لكم فوق الفخامة والمكان الراقي والاهتمام بالتفاصيل تجربة لا مثيل لها في حفل زفاف لن يتكرر بمساعدة فريقنا المحترف في تنظيم حفلات الزفاف وتنظيم الاجتماعات في فندق ( rixos premium dubai ) حيث نقدم خدمات تنظيم حفلات زفاف بأعلى مستوى.

تتميز قاعة الاحتفالات الحديثة بمرونة آتية من قلة الأعمدة فيها ويمكن تقسيمها إلى قاعتين منفصلتين كما يمكن تعديل كافة تفاصيلها بديكورات وتفاصيل مختلفة حسب الطلب، مزودة بإضاءة LED وأجهزة عرض مثبتة على السقف. توفر قاعة الاحتفالات الوصول المباشر إلى منطقة ما قبل الحدث أي منطقة الاستقبال بالإضافة إلى مدخل جانبي سري يجعلها مثالية لاستضافة حفلات الزفاف الأكثر تطوراً. تم تصميم إعداداتها الأنيقة عالية التقنية لتلبية مجموعة من الأذواق ، من الأناقة الفخمة إلى البذخ الفاخر.

تشمل باقات القاعة الماسية كل شيء بدءًا من القوائم المخصصة للطعام والضيافة ، واختيار أنيق لإعداد الطاولة ، وإقامة ليلة واحدة في جناح بغرفة نوم واحدة في فندقنا الفاخر في أحد أفخم أجنحته ، وكعكة زفاف مصممة خصيصًا من خمس طبقات ، وخدمة صف السيارات لضيوف حفل الزفاف ومدير أحداث لايف ستايل مخصص. ستشمل حفلات الزفاف التي تتجاوز قيمتها لقيمة الباقة الذهبية حمام عثماني للعروس والعريس في سبا أرض الطبيعة.

لدينا أيضاً حزمة الحديقة لمحبي الزفاف في الهواء الطلق و تتضمن باقات ريكسوس غاردن كل شيء بدءًا من القوائم المخصصة ، واختيارًا أنيقًا لإعدادات المائدة ، وإقامة ليلة واحدة في جناح بغرفة نوم واحدة في الفندق ، وكعكة زفاف مصممة خصيصًا من خمس طبقات ، وخدمة صف السيارات ضيوف حفل زفاف وأسلوب حياة مخصص.

نقدم من مطاعم فندقنا خدمات الطعام لكل من المناسبات والاجتماعات والنزلاء الكرام. أطباق محلية وعالمية محضرة بأيادي أفضل الطهاة العالميين.

تتسع قاعتنا لما يزيد عن 500 شخص بينما المساحة في الحديقة تتسع لما يقارب ال600 شخص كما نعتني أيضاً باجتماعاتكم في فندقنا حيث لدينا عدة قاعات اجتماعات صغيرة تتراوح سعاتها بين اجتماعات صغيرة ل10 اشخاص وصولا ل 30 شخص.

يمكنكم الاتصال بنا لمزيد من المعلومات حول خدمات الزفاف او الإقامة في فندقنا عبر الاتصال بنا على معلومات التواصل المتوفرة على صفحتنا وسنجيبكم في اسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • جميرا بيتش ريزيدنس ، الممشى - دبي - الإمارات العربية المتحدة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع ريكسوس بريميوم دبي - جميرا بيتش ريزيدنس
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع ريكسوس بريميوم دبي - جميرا بيتش ريزيدنس
أضف تعليقاً