فندق رويال سنترال - نخلة جميرا

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • بين 50 و 100 شخص
  • تستوعب بين 50 و 100 شخص
  • بين 50 و 100 شخص
  • يوجد
  • نعم

مزيد من المعلومات

يقع فندق رويال سنترال ذا بالم على شاطئ الخليج العربي مطلاً على مناظر خلابة للنخلة وبرج العرب متضمنا 207 غرف مجهزة بشكل تام وكامل بكل ما قد تحتاجه لتجربة الرفاهية بنكهة مختلفة كلياً حيث أننا نتميزبافخم الخدمات التي سنقدمها لكم عند اقامتكم لدينا. وليس الإقامة والغرف فحسب فنحن أيضاً مقصد هام لكل أولئك الذين يرغبون بإقامة اجتماع عمل هام أو مؤتمر أو عرض للمنتجات أو مناسبات اجتماعية وحفلات زفاف فخدماتنا في هذا الصدد لا مثيل لها.

تم تجهيز غرف الاجتماعات والمناسبات الخاصة بنا بخيارات تخطيط مرنة تلبي احتياجات التجمعات الحميمة في قاعات الاجتماعات والحفلات الخاصة الأنيقة ، فضلاً عن حفلات الزفاف الخالية من العيوب والاحتفالات الكبرى، التي يقوم فريق منظمي الحفلات لدينا بجعلها مثالية من أولى لحظاتها لآخرها فلا شيء يضاهي سعادتكم التي نرسمها لكم بالنسبة لنا.

قاعاتنا مجهزة بشكل كامل بأحدث الاجهزة الالكترونية والتقنيات اللازمة لانجاح اي مناسبة أو اجتماع عمل من أنظمة صوتيات مثل ميكروفونات ومكبرات الصوت والدي جي ، وأنظمة الاضاءة مع التحكم الكامل بالسطوع واللون، وشاشات العرض وأجهزة الاسقاط.

نقدم لك من مطاعمنا أشهى ضيافة وخدمات طعام محضرة بعناية بأيدي أفضل الطهاة ليغطوا كافة احتياجات مناسبتك سواء كانت اجتماع عمل صغير، عيد ميلاد أو حفل زفاف كما يمكن لنزلائنا الكرام الاستمتاع بالاطباق طوال الوقت لنجعل من اقامتهم تجربة رائعة.

بالحديث عن الإقامة في فندقنا، تحيط بك الأجواء المريحة مع كل التجهيزات الفارهة للغرف وفريق العمل المرحب بك دوماً بوجوه بشوشة وابتسامة صادقة والحريص على تقديم أجود خدمة لك لتشعر أنك في المنزل بل ستفضله عن المنزل.


سواء كنت هنا للاسترخاء على الشاطئ ، أو استراحة بجوار المسبح ، أو الاستمتاع ببعض الأطعمة الشهية في مجموعة من منافذ البيع لدينا ، أو مجرد الاسترخاء في غرفتك التي بطابع الأناقة والراحة ؛ رويال سنترال هو هروبك من حياة المدينة المزدحمة وملاذك للرفاهية . بموقعه الحصري على شاطئ البحرحيث يمكن ممارسة الرياضات المائية واستئجار المعدات كما يوجد لدينا حمام سباحة خارجي محاط بأحدث صالة للألعاب الرياضية وسبا صحي، طاقم عملنا البشوش متوفر 24 ساعة الاستقبال والكونسيرج، لدينا عديد من الخدمات الاخرى مثل خدمة التدبير المنزلي و خدمة صف السيارات و مكتب للسفر وصالون حلاقة للرجال والنساء والعديد من مرافق الاجتماعات والفعاليات وخدمات الغسيل والضغط والتنظيف الجاف

لمزيد من المعلومات حول فندقنا يمكنكم الاتصال عبر معلومات الاتصال المتوفرة على صفحتنا.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Andja
  • العنوان
  • الهلال الشرقي - دبي - الإمارات العربية المتحدة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع فندق رويال سنترال - نخلة جميرا
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع فندق رويال سنترال - نخلة جميرا
أضف تعليقاً