استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • من 100 الى 200 شخص
  • تستوعب من 100 الى 200 شخص
  • 471
  • نعم

مزيد من المعلومات

للفخامة والجودة عنوان آخر في (voco dubai hotel) ذو الخمس نجوم الواقع على طريق الشيخ زايد في مدينة دبي وبالقرب من مركز دبي التجاري وصمم الفندق بلمسات مدروسة وديكورات مبهرة وأثاث غاية في الفخامة وطاقم خدمة جاهز لتلبية كافة الخدمات ويحتوي الفندق على 471 غرفة بديكورات حديثة وإضافات تجعل إقامتك رائعة ونوافذ زجاجية كبير بإطلالات رائعة على المدينة وقاعات اجتماعات مزودة بأحدث التقنيات الصوتية والمرئية وقاعة للأفراح و4 مطاعم تقدم أشهى المأكولات ومكتب استقبال وخدمة التوصيل للمطار وموقف سيارات.

نقدم لك قاعة أوريجامي التي تتسع ل 200 ضيف وتتميز بديكورات رائعة وجدران جميلة وأسقف عالية مزودة بأحدث أجهزة الإضاءة المتحركة والتي تعكس إضاءتها الجميلة بطريقة تضفي جو رومانسي رائع وتنسيق رائع للطاولات الدائرية والكراسي المغطاة بأفضل أنواع الأقمشة والمفارش والربطات الملونة مع أجمل بوكيهات الورد التي توزع في القاعة بطريقة جميلة وتزين الطاولات بفازات الورد وأدوات الطعام الفاخرة ومدخل كبير وفريق خاص يقوم بتنظيم حفل زفافك بطريقة استثنائية لا مثيل لها.

الخدمات التي نقدمها:
بوفيه عشاء مجهز بألذ المأكولات العربية والمشروبات الساخنة والعصائر الطازجة.
فريق خاص مؤلف من صبابين وعمال خدمة ومشرفين.
أحدث التقنيات الصوتية والبصرية ومكبرات الصوت الموزعة بكافة زوايا القاعة والدي جي.
أحدث أجهزة الإضاءة الملونة والمتحركة في القاعة.
غرفة خاصة للعرسان مجهزة بأحدث وسائل الراحة.
دورات مياه موزعة بطريقة مناسبة وتكييف ممتاز للقاعة.
أغطية ومفارش جميلة تناسب ديكور القاعة.

يضم الفندق العديد من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات العربية والعالمية والبحر الأبيض المتوسط بلمسات طهي شرق أوسطية وأطباق مميزة.

نحن إدارة فندق فوكو دبي نسعى دائم لنكون الأفضل في عالم الفنادق من خلال الجودة والخدمة الممتازة. لمزيد من المعلومات حول حجز القاعة والأسعار تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريق عملنا بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • القطعة 49 - طريق الشيخ زايد - دبي - الإمارات العربية المتحدة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع فندق فوكو دبي
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع فندق فوكو دبي
أضف تعليقاً