فور بوينتس شيراتون الشارقة

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • من 100 الى 200 شخص
  • تستوعب من 100 الى 200 شخص
  • يوجد
  • نعم

مزيد من المعلومات

هل تبحث عن المكان المثالي للاحتفال بحفل زفاف أو عيد ميلاد أو أي مناسبة تستحق الاحتفال بها؟ إنه وقت الحفلات في فندقنا إذاً، يمكنك الاحتفال مثل ملوك العصور الوسطى المحب في قاعة المآدب و جمع العائلة معًا لحفل زفاف أنيق، أي شيء يمكنك الاحتفال به ، يمكن أن يستضيفه فندقنا. أنت خطط واتخذ القرار ونحن سنعتني بكل شيء. إن موقع فندق فور بوينتس باي شيراتون في الشارقة استراتيجي جداً حيث يقع في القاسمية في شارع الملك فيصل في قلب الشارقة قريباً من حديقة الاتحاد والكثير من المواقع الهامة.

تتكون قاعات استقبال المناسبات وحفلات الزفاف واجتماعات العمل والفعاليات والمؤتمرات من 6 قاعات رئيسية بإجمالي مساحة يصل إلى 450 متر مربع تقريباً ومعدل سعة يتراوح بين 16 و 70 شخص في القاعة الواحدة مع امكانية فتح القاعات على بعضها لتصبح القاعات القريبة من بعضها قاعة موحدة أكبر حجما واتساعاً.

قاعاتنا مجهزة بكافة الخدمات والمعدات الرقمية المتطورة وأفضل أنظمة الإضاءة والصوتيات كالميكروفونات والسبيكرات وغيرها وأنظمة مرئيات كشاشات عرض وأجهزة اسقاط ومنابر وطاولات اجتماعات فخمة تفي بالمطلوب منها على أكمل وجه، وطاولات وكراسي وديكور راقي جداً لحفلة زفاف ناجحة.

وعلى ذكر انجاح حفل الزفاف نحن ندرك تماماً ان المكان الراقي والمثالي وحده لا يكفي لذلك لدينا فريق عمل من منظمي حفلات الزفاف المحترفين والمتدربين تدريباً عالياً في هذا المجال واللذين سيحرصون على أن يعتنوا بكل تفصيل صغير أو كبير في حفل زفافك من لحظة تشريفكم للقاعة للحظة فتح باب غرفتكم في نهاية هذه الليلة التي تعتبر بوابة بداية جديدة لقصة حب أبدي.

للحجز والاستعلام الرجاء الاتصال بنا عبر معلومات التواصل المتوفرة على صفحتنا وسنجيبكم في أقرب وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • شارع الملك فيصل - الشارقة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع فور بوينتس شيراتون الشارقة
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع فور بوينتس شيراتون الشارقة
أضف تعليقاً