استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • من 100 الى 200 شخص
  • تستوعب من 100 الى 200 شخص
  • من 100 الى 200 شخص
  • يوجد
  • نعم

مزيد من المعلومات

هل تبحث عن المكان المثالي للاحتفال بحفل زفاف أو عيد ميلاد أو أي مناسبة تستحق الاحتفال بها؟ انطلق بلا تردد نحو فندق جولدن توليب الشار قة، إنه وقت إقامة الحفلات في فنادقنا. يمكنك الاحتفال مثل ملوك العصور الوسطى بحفل الزفاف أو عيد الميلاد في قاعة المآدب أو استضافة حفل توزيع جوائز أوسكار أو جمع العائلة معًا لمأدبة أو مناسبة خاصة بكم، بالمختصر أي شيء يمكنك الاحتفال به ، يمكن أن تستضيفه فنادقنا. ونحن نعني أي شيء.

جرب مع ضيوفك ساعة حفل الكوكتيل الأنيقة، ستنفتح شهية ضيوفك للبهجة والفرح في مناسبتك بعد أن يتذوقوا البهجة والحب من أطباقنا المقدمة من أفضل الطهاة العالميين، أو اختر بين تسع قاعات مرتبطة بتسع قوائم مختلفة من خيارات البوفيه المفتوح المتنوعة لتكون خياراتكم غير محدودة ولتنعمو بما لذ وطاب في مناسباتكم التي لا تستحق أقل من الكمال.

إذا كنت بحاجة إلى حجز غرفة اجتماعات لتخطيط وتنظيم الأحداث الخاصة بك ، فقد حان الوقت لتقديم طلب قاعة من قاعات الاجتماعات الحديثة المتوفرة لدينا حيث توفر لك هذه القاعات جواً مثالياً للاجتماعات الناجحة.

قاعاتنا للحفلات والاجتماعات مجهزة بشكل كامل بكل ماتحتاجه من تقنيات وتجهيزات ومعدات لانجاح أي حفل زفاف أو اجتماع عمل. من أنظمة إضاءة قابلة للتحكم بشكل كامل لأنظمة مرئيات من شاشات مسطحة وشاشات منسدلة وأجهزة اسقاط وألواح ومنابر ونظام صوتيات مكون من مكبرات صوت وميكروفونات ودي جي وغيرها الكثير من التجهيزات ناهيك عن الديكورات الملائمة لأحداثكم الهامة والأثاث الفخم الفاره.

منظموا الحفلات لدينا سيحرصون على أن تكون حفلة زفافكم أو مناسبتكم مضرباً للمثل في جمالها ونحن نؤمن أن لكل عروسين قصة خاصة وأن كل عروسين يستحقان أن يتميزا ويعايشا شيئاً جديداً بعيداً عن التقليد والروتين لأنه اليوم الأكثر تميزاً في حياتهم وهذا بالضبط ما سيحققه لكم فريقنا المحترف في تنظيم الحفلات.

للحجز والاستعلام يمكنكم التواصل معنا عبر معلومات التواصل المتوفرة على صفحتنا وسنجيبكم في أقرب وقت ممكن.
i found the information on the web and i wrote about it-ayman

معلومات التواصل

  • العنوان
  • الشارقة, شارع الكورنيش
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع فندق جولدن توليب الشارقة
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع فندق جولدن توليب الشارقة
أضف تعليقاً