استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تصوير كافة انواع الحفلات
  • تواصل لمعرفة السعر

مزيد من المعلومات

بعد أن تم اختيار المكان والزمان المناسب لحفل الزفاف لابد لكل عريس وعروس أن يسعوا لتجسيد هذا اليوم والحدث التاريخي في حياتهما بطريقة جميلة وذلك من خلال اختيار مصور احترافي قادر على تخليد ذكراهم مع الأهل والأصدقاء ضم قاعة الحفل من خلال صور تذكارية، نقدم لكم افلوري فوتو (EFFLEURER PHOTO) المتخصص في تصوير حفلات الزواج والخطوبة وذلك في مكانه الواقع مدينة دبي، الامارات العربية المتحدة.

الخدمات المقدمة من قبل مركز افلوري فوتو وباقاته المميزة القادرة على تلبية جميع الأذواق:
سنكون معكم أينما كنتم وحللتم في المناطق العامة أو المغلقة في أماكن الحفل أو تلك الجلسات الخاصة بالعروسين ليتم التقاط صور مليئة بالتميز الذي يسعى له أي عريس وعروس، أضف على ذلك الخبرة الكبيرة المتمثلة باختيار اللحظة المناسبة لالتقاط الصورة، حيث سنكون معكم في جميع اللحظات لنرسم لكم صوراً أشبه برواية مصورة تروي أحداث الحفل الأهم في حياتكم.

يتم إظهار الجانب المتميز من فستان العروس والطرحة والمجوهرات المتألقة، بالإضافة إلى جميع وأدق التفاصيل في الحفل من أثاث وضيافة وكوشة العروس لكي يتم تغطية الحفل على شكل لوحات فنية تقدم بمختلف المقاسات والأحجام.

يتم استخدام أخر التقنيات وأحدثها والتي تضم الكاميرات المصنعة من أفخر الماركات العالمية التي أمثال نايكون و باناسونيك وسوني والعدسات المفلترة المتعددة الاستعمال والتي تلعب دوراً كبيراً في تميز ونجاح أي صورة ملتقطة.

لا تدع الفرصة تفوتك وسارع بالتواصل عبر الأرقام المتواجدة على الصفحة الخاصة بـ افلوري فوتو وسيقوم فريق العمل بالرد عليكم بسرع وقت ممكن وتزويدكم بكافة العروض المتميزة والباقات التي تتناسب مع كافة الميزانيات، آملين أن تقضوا برفقتنا على جمل الصور التذكارية التي تتناسب مع أهمية هذا اليوم في حياتكم.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Valeria
  • العنوان
  • دبي الامارات العربية المتحدة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع افلوري فوتو
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع افلوري فوتو
أضف تعليقاً