استوديو البتراء للتصوير

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تصوير كافة انواع الحفلات
  • تواصل لمعرفة السعر

مزيد من المعلومات

كل عروس في حفل زفافها تسعى للحصول على صور تذكارية مميزة تحمل طابع الفخامة تبقى للذكرى مع مرور الأيام ، نقدم لكم في استوديو البتراء للتصوير الفوتوغرافي حيث نملك مجموعة وفريق من المصورين القادرين على تجسيد جميع لحظات حفلك بكل حرفية واتقان منشود، وذلك في مركزنا الكائن الموالح الجنوبية - شارع جسر الموالح - مقابل جامع الحق، عمان، مسقط. ولكن كن على أتم الثقة نصلكم اينما كنتم في الخليج العربي وفق الطلب.

من أهم الخدمات المقدمة من قبلنا في استوديو البتراء للتصوير الفوتوغرافي:
تصوير جميع حفلات الزفاف والخطوبة لنكون مع العروس قبل البدء وأثناء التحضير للحفل لنظهر جمال العروس والتسريحة وفستان الزفاف بلونه الأبيض والطرحة المميزة والمجوهرات الراقية التي تزيد من فخامة الصور وروعتها وبلا شك لحين وصولها للكوشة المخصصة لها في مكان الحفل ضمن أجواء غاية بالروعة تسعى أي عروس أن تجسدها بصور ذات قيمة ومحتوى مميز.

كما نظهر الجانب الجميل في القاعة من ترتيبات تشمل الطاولات والكوشة والتنسيقات من ورود اضاءة ساحرة التي تزيد من جمال الصور وسحرها. ولأننا نسعى للتميز دائماً في استوديو البتراء للتصوير الفوتوغرافي سيتم تقديم الصور في لوكسات متميزة ورائعة ترقى و تتناسب مع أهمية هذا اليوم في حياة أي عريس وعروس و>لك في أحجام ومقاسات مختلفة تلبي الأذواق الخليجية والعربية.

اجعل الحلم ملموسة وقريبة للواقع حقيقة وسارع بالتواصل معنا على الأرقام الموجودة على الصفحة والخاصة في استوديو البتراء للتصوير وذلك للحصول على صور تذكارية لجميع الحفلات والمناسبات التي تخطط لها. حيث سيقوم فريق العمل لدينا بالرد عليكم بأسرع وقت ممكن ليقوم بتزويدكم بكافة العروض والخصومات المتعلقة بالعروسين, آملين أن تقضوا برفقتنا على أجمل اللحظات وأفضل اللقطات.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • mona
  • العنوان
  • نصلكم اينما كنتم في الخليج العربي موقعنا الموالح الجنوبية - شارع جسر الموالح - مقابل جامع الحق عمان مسقط
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع استوديو البتراء للتصوير
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع استوديو البتراء للتصوير
أضف تعليقاً