استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • فساتين افراح جاهزة
  • شهر
  • تعديل قياسات الفستان, تعديل قياسات مجاني, خبراء في اختيار الفستان المناسب

مزيد من المعلومات

نقدم للعروس التي تحب التمييز الدقر كوتور (Al Daker couture) في أبو ظبي، يعتبر البوتيك من أجمل البوتيكات التي تقدم لك تشكيلة رائعة من أجمل موديلات فساتين الزفاف الفاخرة المصممة بأيدي أمهر المصممين من ذوي الخبرة الطويلة في مجال تصميم بدلات الأعراس، بالاضافة الى تقديم الكثير من الخدمات التي تحتاجها العروس في حفل زفافها المنتظر.

لدينا موديلات فساتين كلاسيكية بسيطة تناسب كافة الأذواق مفتوحة من الأعلى مع تطريزات جميلة، بالاضافة الى فساتين زفاف مصممة من قماش الدانتيل المثقوب والمزين بالإكسسوارات بطريقة رائعة وتتميز بجمالها الساحر، وفساتين زفاف مصنوعة من قماش الساتان الفاخر بموديل أكمام شفافة جميلة ومكشوف الظهر، والكثير من الموديلات التي نحرص على أن تكون متنوعة من أجل أن تناسب جميع الأذواق.

لأننا نهتم بمرافقات العروس بشكل خاص فإنه يتوفر في البوتيك تشكيلة رائعة من فساتين السهرة بألوان وموديلات رائعة مصنوعة من أفخم أنواع الأقمشة مثل قماش الشيفون الفاخر والمنقوش والمزين بأجمل أنواع الستراس الجميل، بالإضافة إلى الموديلات التي تكون قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف لتكون الإطلالة ناعمة، والعديد من الموديلات الجميلة وفي جميع الموديلات نهتم بأدق التفاصيل ونقوم بتعديل كافة الموديلات حسب الطلب.

نقدم تشكيلة رائعة من أجمل الإكسسوارات كالتاج الملكي الفاخر والطرحة الرائعة التي تتميز بموديلها الرائع، كما أنه يتوفر موديل طرحات مطرزة بشكل جميل والتي تتوفر بأكثر من طول حيث يختلف حسب تصميم الفستان، كما أننا نؤمن الكثير من الاكسسوارات الجميلة التي تضفي جمال خاص لفستان الزفاف.

نسعى لتقديم أفضل ما لدينا لنكون عند حسن ظن ضيوفنا بنا. ولمزيد من المعلومات والخدمات الإضافية ليس عليك سوى التواصل معنا عبر الأرقام المتوفرة على الصفحة وسنكون على أتم الاستعداد للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Ayman
  • العنوان
  • ابوظبي الوحدة مول التوسعة الجديدة ط ١
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع الدقر كوتور
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع الدقر كوتور
أضف تعليقاً