استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • فساتين افراح جاهزة, تأجير فساتين أفراح
  • تعديل قياسات الفستان, خبراء في اختيار الفستان المناسب

مزيد من المعلومات

نقدم لك بوتيك إيفانوفا في أبو ظبي لتحقيق الإطلالة التي تبحث عنها العروس حيث يعتبر البوتيك قادر على توفير أجمل الموديلات التي تناسب ذوق العروس وتحقق لها إطلالة ساحرة تلفت أنظار الحضور.

فريقنا في البوتيك يتميز بلمساته الجميلة وإبداعه في طريقة تصميم بدلات الزفاف ومواكبة كل ما هو جديد في عالم الموضة وتقديم أجمل فساتين الزفاف، بالإضافة إلى تعاملهم الممتاز مع العرائس وتقديم المساعدة اللازمة للعروس لتختار الأنسب والأفضل لها في حفل زفافها.

بسبب تعدد الموديلات الجميلة يمكن للعروس اختيار الموديل الذي يناسبها من خلال صالة عرض كبيرة تحتوي على فساتين زفاف مصممة من أرقى الماركات العالمية كالفرنسية والإيطالية بالإضافة إلى تشكيلة رائعة من إكسسوارات العروس التي تزيد من جمال وفخامة فستان الزفاف لتحصل العروس على إطلالة كاملة.

من أجمل الموديلات المتوفرة لدينا هي الموديلات التي تعتمد على قماش الدانتيل الناعم الذي يعتبر من الأقمشة المشهورة في عالم تصاميم فساتين الزفاف ويتوفر منه العديد من الأنواع منه الدانتيل المخرم الذي يبرز جمال العروس ومنه الدانتيل المطرز الذي يستخدمه المصممون لإبراز الرسومات المختلفة للفستان، والعديد من الفساتين المتنوعة بخامات ممتازة متوفرة في بوتيك إيفانوفا.
في الخطوات الأخيرة يتم تنسيق موديل طرحة مناسبة مع موديل الفستان للحصول على اطلالة جميلة تنال إعجاب العروس واعجاب جميع الحضور.

تألقي مع بوتيك إيفانوفا في أبو ظبي لفساتين الأعراس ليوم زفافك المميز، معيار الأناقة والذوق الرفيع مع نخبة من المصممين الفرنسيين والإيطاليين، بالاضافة الى الإبداع في التصاميم العالمية المقدمة حصرياً في الإمارات العربية المتحدة، للطلبات وحجز المواعيد ليس عليك سوى التواصل معنا عبر الأرقام المتوفرة على الصفحة وسنكون على أتم الاستعداد للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • الفوعة، صجعة، شارع ٤٣، مبنى ٢٤، العين، الإمارات العربية المتحدة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع إيفانوفا
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع إيفانوفا
أضف تعليقاً