استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • فساتين افراح جاهزة

مزيد من المعلومات

أجمل وأرقى الفساتين نقدمها بكل حب من خلال بوتيك لا سبوزا الذي يتميز بموقعه في الإمارات العربية المتحدة في أبو ظبي.
يتميز البوتيك بفريق العمل الذي يتمتع بالخبرة الطويلة في مجال فساتين الزفاف بالاضافة الى معاملته الجميلة مع جميع ضيوفنا الكرام.

من أجمل الفستان المتوفرة لدينا هي الفساتين التي تكون كت وبه فتحة من على الصدر على شكل حرف V ومكشوف الظهر أيضا وهو مصنوع من القماش الدانتيل الناعم والشفاف، طويل ومفرود على الأرض يتألق باللون الأبيض الجميل، بالاضافة الى امكانية اضافة حزام حول الخصر ليضيف لمسة من التميز على الفستان.
كما يتوفر لدينا فستان طويل فاخر وهو فستان كت وبه فتحة من الأمام ومن على الظهر أيضا على شكل حرف V حيث أنه مصنوع من القماش الناعم ومطرز من على الصدر بتطريزات من الخرز باللون الأبيض ومن عند الخصر منسدل ومنفوش بطبقات من ناعمة ليضيف لمسة ناعمة على الفستان والكثير من التصاميم الغير محدودة التي تناسب جميع الأذواق.
لأننا نحب أن تكون اطلالة العروس متكاملة نقدم للعروس أنواع مختلفة من موديل الطرحات الجميلة التي تتنوع بين الموديلات الطويلة والقصيرة لتختار العروس الموديل الذي يناسبها ويناسب تسريحة الشعر التي ستختارها لتكون الأجمل في حفل الزفاف المنتظر.

لجميع مرافقات العروس نقدم قسم خاص لفساتين السهرة والخطوبة التي تتميز بأجمل الألوان ليختار جميع أصدقاء العروس التصميم المناسب والذي يلائم حفل الزفاف وليشاركوا العروس فرحتها في أكثر أيام العمر تمييزاً.

لمزيد من المعلومات حول الخدمات التي نقدمها في بوتيك لا سبوزا في أبو ظبي ليس عليك سوى التواصل معنا عبر الأرقام المتوفرة على الصفحة وسنكون على أتم الاستعداد للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • ذا درس بوتيك, شارع خليفة, أبوظبي
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع لا سبوزا
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع لا سبوزا
أضف تعليقاً