استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • فساتين افراح جاهزة, تفصيل فساتين الافراح
  • تعديل قياسات الفستان

مزيد من المعلومات

تحتار العروس في اختيار الفستان الذي سترتديه في زفافها؛ فالاختيار يكون صعباً بسبب اللون والتصميم لأنّها لا بدّ لها من أن تكون أنيقة في ليلتها المتميزة، لذلك نقدم لك اشي ستديو المتميز بموقعه في الإمارات العربية المتحدة في دبي، يقدم البوتيك الكثير من الخيارات المتنوعة لكل عروس حيث نقدم خدمة تفصيل وخياطة الفساتين اضافة الى الموديلات الجاهزة المتنوعة التي تجدونها.

في قسم الموديلات الجاهزة التي ستبهر العروس نقدم الكثير من التصاميم الرائعة حيث نؤمن التصاميم التي تناسب جميع الأذواق، ومن أبرز الموديلات الموجودة في البوتيك هي الموديلات الملكية التي تعتمد على استخدام أنواع فخمة من الستراس الناعم لتحصل العروس على إطلالة ملكية رائعة، كما يتوفر لدينا الموديلات الناعمة التي تبرز جمال وأنوثة العروس في أجمل ليالي العمر.
أما في قسم التفصيل يوجد فريق عمل خاص من المصممين الحرفيين يعملون على على تفصيل الفستان بالشكل الذي تطلبه العروس والاهتمام بأدق التفاصيل لتكون العروس راضية عن إطلالتها.

لكل عروس تحب التميز يمكنك الاحتفال بزفافك بإطلالة بسيطة وكلاسيكيّة من خلال ارتداء فساتين قصيرة وناعمة حيث يتوفر لدينا تشكيلة واسعة من الفساتين القصيرة المميزة مثل بعض التصاميم الناعمة بالتنانير وتعد صيحات الفساتين القصيرة مع الأكمام الطويلة من أبرز صيحات الموضة، وغالباً ما تكون الأكمام بالقماش الشفاف الجميل، بالاضافة الى الفساتين القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف بتصميم منفوش.

كما أننا نقدم للعروس أجمل موديلات الطرحات لتحصل العروس على اطلالة متكاملة ومميزة في حفل الزفاف ونقدم للعروس تصاميم متنوعة لتختار الأنسب لها.

لمزيد من المعلومات حول ما نقدمه من خدمات يمكنكم الاتصال بنا عبر معلومات الاتصال المتوفرة على صفحتنا وسنكون على أتم الاستعداد للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • مول دبي, دبي
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع أشي ستديو
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع أشي ستديو
أضف تعليقاً