استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • فساتين افراح جاهزة, تفصيل فساتين الافراح
  • توصيل وشحن, امكانية الاعادة أو الاستبدال, تعديل قياسات الفستان, خبراء في اختيار الفستان المناسب

مزيد من المعلومات

لكل أنثى تبحث عن أجمل إطلالة ولكل عروس تبحث عن أرقى الفساتين نقدم لك كاتى تيلي (Cathy Telle) المتميز بموقعه في دبي، يقدم البوتيك الكثير من الخيارات المتنوعة لكل عروس لتحصل العروس على أجمل إطلالة في ليلة العمر الرائعة.

نختار بعناية الأقمشة عالية الجودة مثل الحرير، الشيفون، القطن لتتميز فساتين الزفاف بالجمالية التي يجب أن تكون فيها.
كما أننا نستخدم قماش الجورجيت حيث إن قماش الجورجيت يعتبر الخيار الأفضل لتصميم الأثواب التي تعتمد على تعدد الطبقات لإضافة لمسة جميلة على بدلة الزفاف والكثير من الأقمشة الفخمة نستخدمها وليس على العروس سوى اختيار تصميم معين وفريق العمل سيقدم الفستان بأجمل صورة.

الموديلات المتوفرة لدينا كثيرة، لمن تفضل الإطلالات بأسلوب ناعم وراقي يمكنك اختيار واحد من الفساتين الناعمة المتوفرة لدينا والتي تعتمد على القماش النافش والذي يجعل العروس في ليلة زفافها قمة في الجمال حيث يتناسب هذه الموديل مع غالبية أشكال الجسم.
أو يمكن للعروس اختيار موديل فستان حورية البحر حيث يعتمد موديله على اتساع الفستان من عند الركبتين ليبرز انحناءات الجسم وتظهر العروس بكامل أنوثتها وتكون في قمة النعومة، كما يتوفر لدينا فساتين غير تقليدية تناسب العروس العصرية والتي تبحث عن كل ماهو مختلف وجديد، والكثير من الموديلات التي تناسب جميع الأذواق.

نقدم مع الفستان أجمل موديلات الطرحات التي تتناسب مع جميع موديلات فساتين الزفاف المتوفرة لدينا لتكون اطلالة العروس متكاملة وجميلة.

نقدم قصارى جهدنا لتقديم الأفضل لكل عروس، وللمزيد من المعلومات حول الخدمات التي نقدمها ليس عليك سوى التواصل معنا عبر الأرقام المتوفرة على الصفحة وسنكون على أتم الاستعداد للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم، لاتترددوا في الحجز معنا لتتألقي بأجمل اطلالة في ليلة العمر.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Katerina Sushko
  • العنوان
  • إمارة دبيّ -
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع كاتى تيلي
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع كاتى تيلي
أضف تعليقاً